اختاري مفتاحاً من هذه المفاتيح واكتشفي من أنت!

اختاري مفتاحاً من هذه المفاتيح واكتشفي من أنت

تقدم لك ياسمينة في ما يلي اختباراً بسيطاً جداً لكنه مهم للغاية، فمن خلال اختيارك لمفتاح معين تكونين بذلك تكشفين الكثير عن خبايا شخصيتك الحقيقية.

ias

من هنا، خوضي هذا الاختبار المسلي وتعرفي أكثر على شخصيتك ومن تكونين حقاً.

اختبري نفسك: كيف تتخطين الضغط النفسي؟

المفتاح رقم 1

المفتاح رقم 1

لقد اخترت المفتاح الاكثر شيوعاً واستعمالاً بين المفاتيح وهذا ما يشير الى أنك امرأة عملانية الى أقصى الحدود وتتصرفين وفق المنطق والعقل بعيداً عن التسرع وردات الفعل العشوائية.

كما أنك شخص قادر على التحكم بردات فعله والعمل والنجاح تحت الضغوطات مهما بلغ حجمها، علماً أنك امرأة حساسة قد تشعرين بالضعف والتعب في بعض الاحيان وهذا أكثر من طبيعي.

المفتاح رقم 2

المفتاح رقم 2

إن اختيارك لهذا المفتاح يشير الى أنك امرأة ذات شخصية ساحرة وجذابة الى أقصى الحدود قادرة على جذب الجميع وكسب محبة كل من يتعرف إليها وثقتهم على الفور.

علماً أنك شخص قوي وصاحب إرادة صلبة وثقة عالية بالنفس يتمتع بنسبة ذكاء عالية جداً، فضلاً عن كونك شغوفة باستقلاليتك.

المفتاح رقم 3

المفتاح رقم 3

في حال قمت باختيار هذا المفتاح، فهذا دليل على أنك تتمتعين بثقة عالية بالنفس، خصوصاً أنك شخص طموح للغاية قادر على تحقيق كل ما يريده من احلام واهداف نظراً لارادتك الصلبة وتصميمك الشديد وقدرتك على التخطيط الدقيق للامور قبل تنفيذها وهذا ما يشكل سرّ نجاحك.

علماً أنك امرأة مسيطرة تحب أن تكون في مركز القرار والقيادة دائماً. (اختاري مع ياسمينة صورة من هذه الصور واكتشفي ما يميّزك فعلاً عن الآخريات!)

المفتاح رقم 4

المفتاح رقم 4

إنك امرأة ذات حس فكاهة عالي قادرة على التأقلم مع كل الشخصيات والانخراط ضمن أي محيط خصوصاً أنها شخص اجتماعي للغاية.

كما أنك شخص متفائل للغاية وقادر على نشر الطاقة الايجابية التي يتمتع بها أينما حلّ خصوصاً أنك امرأة مغامرة أيضا تحب تجربة الامور المثيرة للاهتمام والبعيدة عن المألوف.

المفتاح رقم 5

المفتاح رقم 5

إنك شخص حالم ومبدع وقادر على الابتكار وهذا ما يسبب لك التفوق والتميز أينما حللت، خصوصاً أنه لديك طريقتك الخاصة في التفكير والتعاطي مع الاشخاص والامور وبالتالي هذا ما يميّزك ويمنحك شخصيتك الفريدة من نوعها.

المفتاح رقم 6

المفتاح رقم 6

تملكين يا عزيزتي قدرة عالية على التركيز والتحليل وهذا ما يخوّلك التفوق في حياتك المهنية والعاطفية والاجتماعية إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنك تتمتعين بنسبة ذكاء عالية إلا انك تعانين من مشكلة الخروج من عالمك الخاص والتعرف الى أشخاص جدد.

علماً أنك امرأة وفية الى أقصى الحدود وتحبين دائماً مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب راحتك الشخصية ومصلحتك.

اقرئي المزيد: قولي لي أي شقيقة أنت.. أقول لك ما هي شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية