اختاري هذه الاحذية في صيف 2016...

عندما نأتي على ذكر حذاء المول (حذاء المول يبرز في صيف 2013)، نعتقد نتكلّم عن موضة قديمة الطراز أو أننا نعني إطلالة مستوحاة من حقبة قديمة وتحديداً السبعينيات أو التسعينيات ولكن هذا الأمر لم يعد صحيحاً بعد الآن إذ إنّ حذاء المول عاد وبقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم ليشكّل إحدى الصيحات الأبرز في صيف 2016 (اكتشفي اي احذية تختارين لصيف 2016).

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ العديد من موديلات أحذية المول رائجة هذا الموسم كتلك المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع مثلاً إلاّ أنّ أكثر موديل رائج هو ذاك المفتوح على الأصابع من الأمام وبشكلٍ مربّع وبالكعب المتوسّط الطول والعريض أي Block Heels، هذا الحذاء الذي يليق بالإطلالة الحيوية كما الأنيقة.

لذا، كيف تنسّقين هذا الحذاء تحديداً ومع أيّ صيحات تعتمدينه؟ ننصحك أوّلاً باختياره إما بإحدى الألوان الأساسية كالأسود أو الأبيض أو الرمادي أو بإحدى ألوان النيون وتعتمدي الألوان الأولى مع إطلالة المونوكروم مثلاً التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد أو مع الإطلالة الأنيقة والرسمية.

لذا، ارتدي حذاء المول مع السروال الرسمي ولكن بقصّة الـ Flare على الكاحل أي بالقصّة الواسعة فقط على الكاحل ونسّقيه مع قميص بلون السروال أو مع قميص أبيض كلاسيكي أو مع توب أساسية برباط رفيع، تختارينها حريرية أو من الدانتيل مثلاً وترتدين فوقها البلايزر مثلاً.

أو ارتدي هذا الحذاء مع التنورة المثنية ومتوسّطة الطول التي تختارينها باللون الأسود أيضاً وترتدين معها الـ T shirt الحيوية مع هذا الحذاء وتختارين إما الحقائب صغيرة الحجم Mini أو حقائب الكتف الصغيرة.

أما إذا أردتِ اعتماد أحذية المول مع الجينز، فاختاريه بقصّة جينز الوالدة مثلاً أو الذي يأتي ببخصر عالٍ وفضفاض على الخصر واحرصي على أن يكون مثنياً على الكاحل أو بطول الكابري ونسّقي معه إما قميص الجينز أو الـ T shirt أو حتى التوب الأساسية باللون الأبيض مع الكارديغان الناعمة بلونٍ يليق بلون الحذاء أو بلونه.

كما يمكنكِ اختيار هذه الأحذية أيضاً مع سراويل الـ Culotte أيضاً وتنسيقها مع القميص الذي تربطينه على الخصر وننصحكِ أيضاً باختيار تلك باللون الأسود الجلدية وبالكعب الميتاليكي مثلاً مع الإطلالة الـ Edgy المنسقة مثلاً مع التنورة الجلدية القصيرة والتوب باللون الأسود.

إقرإي المزيد: اكتشفي موضة الاحذية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية