اختاري واحدة من هذه الصور واكتشفي مواصفات شريكك المثالي!

اختاري واحدة من هذه الصور واكتشفي مواصفات شريكك المثالي!

بألوانها المتنوعة، وتركيبتها الفريدة، تساعد هذه الصور البسيطة على الكشف عن تطلعاتك في الحب وخصوصاً مواصفات الشريك أو الرجل الذي يسعدك ويناسب طباعك وشخصيتك.

ias

وكل ما عليك فعله هو اختيار واحدة من هذه الصور التي تعتبرينها تمثلك وتلفت نظرك، ثم اطلعي على دلالاتها في ما يتعلق بخصائص رجل أحلامك:

(اختاري مفتاحاً من هذه المفاتيح واكتشفي من أنت!)

  • إذا اخترت الصورة رقم واحد التي تجسد انفجار الالوان فأنت تحتاجين لرجل مغامر ومحب للتجارب الجديدة كالقفز والرياضات الخطرة. كما أنك تسعين لايجاد شخص مرح بعيد عن الجلسات المملة والنشاطات الروتينية البسيطة. أنت ببساطة تبحثين عن رجل مفعم بالحياة والحيوية تماماً مثلك!
  • إذا اخترت الصورة رقم 2 التي تتمثل بدوائر معدنية، فالرجل الذي يناسبك إذاً هو صاحب الشخصية المتواضعة، والبسيطة الى أبعد الحدود. وذلك لأنك تثنين على شخصية الرجل الهادئ والمستمع فأنت تحبين اللحظات الحميمة، وتنسجمين في الاحاديث العميقة والمناقشات المهمة.
  • إذا اخترت الصورة رقم 3 أي صورة الغبار البنفسجي، فأنت تنجذبين لصاحب للرجل الفنان والمحب للابداع والتصوير، وذلك لأنك تقدرين الناحية الفنية لكل شخص وتشعرين حينها بالاندفاع لاطلاق العنان لشخصيتك الفنية أيضاً.
  • إذا اخترت الصورة رقم 4 أي الخطوط السوداء والبيضاء، فهذا يدل أن الشريك المثالي لك هو الرجل الهادئ والسلسل والذي يتمتع بشخصية ناضجة تتفهم حبك للتواصل والانفتاح.
  • إذا اخترت الصورة رقم 5 التي تتمثل بأضواء ضبابية، فأنت تتفقين مع الرجل الحساس وصاحب الشخصية الرقيقة والمرهفة، فأنت تقدرين مشاعر الرجل وتحبين مشاكته مشاعرك وكل ما يخطر ببالك!
  • إذا اخترت الصورة رقم 6 التي تتمثل بالاشكال الهندسية فأنت تحتاجين للرجل المنظم والطموح، وذلك لأنك تتأقلمين بسهولة مع سعيه لتحقيق أحلامه وتحبين خوض التقلبات والتجارب التي تصقل شخصيتكما سوياً.
  • إذا اخترت الصورة رقم 7 أي الخطوط الكهربائية بألوان قوس القزح، فهذا أنت تبحثين عن الطاقة والاندفاع في شخصية الشريك، وتحبين تأثير طباعه على يومياتك وممارستك.
  • إذا اخترت الصورة رقم 8 أي صورة الغيوم الرقيقة الزرقاء، فأنت محبة للاستقرار وتبحثين عن هذه المواصفات في شخصية الرجل الذي سيشاركك حياتك، وبالتالي تنسجمين مع الرجل المسؤول والذي يؤمن لك وسائل الراحة كما أنه يشاركك النشاطات البسيطة التي تفرحك!
  • إذا اخترت الصورة رقم 9 أي الخطوط المتداخلة فأنت تنجذذبين الى الرجل المثقف والمحب للمناقشات والعلم، كذلك صاحب الطباع الحيوية والمليئة بالتحديات والانفعالية!

اقرئي المزيد: اختاري صورة من هذه الصور واكتشفي ما يميّزك فعلاً عن الآخريات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية