إختبري الراحة والأناقة مع شنطة الـ"بيلوتان" من علامة كريستيان لوبوتان

"تكمن الفكرة الرئيسية فى التصميم فى كونها شنطة تمنحك الراحة التي تعطيك إياها الوسادة فبوسعك أن تحتضنيها أثناء النوم."

ias

بدأت حقائب Piloutin في الظهور مع مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٥ وكان مصدر الوحي فى تصميمها هو القصة الخيالية الجميلة "سندريلا". بالنسبة لكريستيان لوبوتان، إن تلك الشنطة الجميلة التي تأتي علي شكل صندوق المجوهرات وتُحمل باليد، تذكِّرنا بالوسادة السحرية التي وُضع عليها حذاء ساندريلا الزجاجي الشهير. أما في مجموعة خريف و شتاء ٢٠١٦ فنري تلك الشنطة وقد تم تطويرها بثلاثة أشكال جذابة لتعيد إلي الأذهان جمال تلك القصة الخيالية. نرى من خلالها تقنيات اشتهرت بها دار لوبوتان من تطريزات ونقوشات جلود الفهود و الترتر وكذلك المسامير الرفيعة، تم تجميعها كلّها لتخلق لنا عالماً جديداً من الجمال. ساهمت مدينة باريس، حيث ولد ونشأ المصمم المشهور، بالإضافة إلي رحلاته المختلفة لكل أنحاء العالم، بتشكيل مصدر وحي لهذه المجموعة.

لتجميل حقيبة Piloutin Spikes. قام المصمم الشهير باستخدام مجموعة رائعة من مسامير التزيين لتكون علامة مميزة لها. حوالى ٢٤٣٧ مسماراً من مسامير كريستيان لوبوتان التجميلية، قام بتجميعها حفنة من أمهر الحرفيين ليرسموا بها شكل جلد الفهود الذي يميز تلك الشنطة. الوفرة والكثافة التي استخدمت بها المسامير والتي نراها على الشنطة تظهر شغف كريستيان لوبوتان بالرسومات المرصعة فى منتجاته والتي تماثل تطريزات مفروشات القصور القديمة. في هذا الموديل الجديد من Piloutin نرى الكثير من التشطيبات المميزة من السلاسل وكذلك العلامة المشهورة للمصمم Louboutin Lucky Logo. أما بطانة الشنطة من الداخل فهي مصنوعة من جلد الحمل الأحمر. والجدير بالذكر أن كل قطعة صنعت يدوياً بمهارة علي يد حرفيين إيطاليين.

(صور موديلات احذية كريستيان لوبوتان التاريخية والمستحدثة)

أما الشكل الخارجي لشنطة Piloutin Strass ببريقه ولمعانه المتعدّد الأطياف يشبه المحيط بجماله الغامض والساحر فى نفس الوقت. تتألق قطع من الكريستال بألوان تتراوح من الوردي الرقيق إلى الأزرق الداكن، وهي ألوان غنية ونادرة اختيرت بعناية ولصقت يدوياً على جلد من الشامواه الأسود الناعم بواسطة حرفيين إيطاليين. هذا الموديل الناعم يستقبل ويرسل الضوء من كل زواياه ليرتفع بمستوي أناقتك الى آفاق جديدة. ونرى السلاسل الرقيقة التي تمنحها نعومة خاصة. إن تلك الشنطة الرائعة، المشغولة بالترتر و الأحجار وقطع المرايا الصغيرة، تكرم الإبداع الفني التقليدي للحرفية الهندية. بدأ تصميم تلك الشنطة بعد زيارة المصمّم لمدينة بومباي وانبهاره بكل ما رآه فى الاسواق من ألوان جذابة وتطريزات لافته للنظر. واستلهاماً من هذا الجو الساحر اشترى المصمم كمية كبيرة من الشرائط التي تستخدم فى المعتاد في فساتين الزفاف الهندية من نوع الساري. ومنذ ذلك الحين أصبحت تلك الشرائط قاسماً مشتركاً في تصميماته اللاحقة نتيجة زياراته المتعدّدة للهند.

(إليكِ بالصور، حقيبة Eloise الجديدة من علامة Christian Louboutin)

أما بالنسبة لحقيبة Piloutin Maharaja فكل قطعة من موديل المهراجا تحفة فنية مميزة عن مثيلاتها وذلك لجمال الشرائط المستخدمة والتي تجعل كل امرأة تحمل شنطتها تشعر بأنها مختلفة عن غيرها. وكالمعتاد داخل مجموعة ال Capsule Collection فإن موديل المهراجا يحتوي على سلسلة مزدوجة، إحداهما رقيقة للغاية مثل الشريط الحريري، والآخر أكثر وضوحاً. أما داخل الشنطة، فإن البطانية الحمراء من جلد الحمل الناعم تشبه العلامة المميزة للنعل الشهير للمصمّم، كذلك نرى الشعار المعروف المحفور يدوياً على قالب خاص من المعدن الذهبي لإعطاء اللمسة الأخيرة لعمل فني فريد من نوعه.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور موديلات أحذية كريستيان لوبوتان لما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية