اخترت لك موديلات فساتين اليسا 2016

اكتشفي موديلات فساتين اليسا 2016

فساتين اليسا 2016 بالصور

تتميز ملكة الإحساس اليسا Elissa بأسلوبها الخاص إذ تعتمد دائماً أجمل موديلات الفساتين التي تجمع بين الجمال والأنوثة. اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لفساتين اعتمدتها إليسا في بداية العام 2016 كي تستوحي منها فستانك.

ias

الفستان الفخم باللونين الذهبي والبيج

موديلات فساتين اليسا 2016

اختارت اليسا لإحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللونين البيج والذهبي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالفتحة عند الظهر ما أضفي رونقاً على إطلالتها.

الفستان بالأكمام الشفافة

احلى فساتين اليسا 2016

اعتمدت اليسا في إحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه الشفافة وقماشه الفخم. اعتمدت اليسا مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الأسود وحصلت على إطلالة خلّابة.

الفستان الأسود الطويل

اجمل فساتين اليسا 2016

تألقت الفنانة إليسا في إحدى الحفلات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته وبأسلوبه الملفت ما منحها إطلالة ساحرة.

الفستان الفوشيا الملفت

اجدد فساتين اليسا 2016

اخترت لك هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الذي اعتمدته إليسا في إحدى حفلاتها الغنائية. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت مع حبات الخرز تحت حدود الخصر وبقماشه الملفت ما منحها إطلالة ساحرة.

الفستان الأخضر الضيق

احلى فساتين اليسا 2016

اعتمدت إليسا هذا الفستان القصير باللون الأخضر الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما برز شكل جسمها. اعتمدت اليسا مع هذا الفستان الكعب العالي وبدت بغاية الأناقة.

الفستان الناعم بالأكتاف العارية

احدث فساتين اليسا 2016

حصلت إليسا على إطلالة مفعمة بالأنوثة بهذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بحبات الخرز التي تزيّنه بالكامل ما أضفى لمسة ناعمة على إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية