اخترن بين أجدد قصات شعر قصيره 2016

لتتمتعن بلوك عصري وجديد هذا الموسم، أنصحكنّ يا بنات باعتماد قصة شعر جديدة للحفاظ على صحة الشعر وإعادة الحيوية إليه. لذلك، اخترن لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أنواع #قصات_للشعر القصير التي تعتبر من آخر صيحات الشعر لعام 2016. فتختلف هذه القصات بين الكاريه وقصة البوب وقصة البوي وغيرها. شاهدن الصور التالية واخترن القصة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة.

ias

أبرز قصات الشعر للشعر القصير 2016:
قصة الكاريه: تعتبر قصة الكاريه من قصات الشعر الكلاسيكية التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرة المتساوية. تمنحكنّ هذه القصة إطلالة ملفتة للأنظار وكلاسيكية وتناسب صاحبات الوجه الطويل. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو الويفي لإبراز جمال القصة.

قصة الشعر النصف محلوق: لمحبات القصات الفريدة من نوعها، أنصحكنّ باعتماد قصة الشعر القصير والنصف محلوق عند الجنب مع خصلات الشعر المالسة عند الجنب الأخر. تضمن لكنّ هذه القصة إطلالة جريئة وملفتة كما وأنها تعتبر رائجة هذا الموسم. وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من النجمات اعتمدن هذه القصة.

قصة البوب: تجمع قصة البوب للشعر القصير بين الجمال والأنوثة ويمكنكنّ اعتماد معها الغرة الجانبية القصيرة مع تسريحة الشعر الويفي. تعتبر هذه القصة أكثرها رواجاً هذا الشتاء وتضمن لكنّ لوك ملفت وجذّاب.

قصة الشعر المدرج القصير: تعتبر قصات الشعر القصير من آخر صيحات الشعر ومنها قصة الشعر المدرج مع الغرة الطويلة الجانبية التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ. اعتمدن مع هذه التسريحة تسريحة الشعر المالس لتحصلن على لوك ملفت.

قصة البوب مع الشعر المالس: لتحصلن على لوك ملفت وجذّاب، اعتمدن قصة البوب مع الشعر القصير وتسريحة الشعر المالس. تضمن لكنّ هذه القصة ستايلاً مميزاً.

اقرئي أيضاً: اكتشفن موضة صبغات الشعر 2016 للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية