اخترنا لك احدث صبغات الشعر 2016

اكتشفي أحدث صبغات شعر 2016

احدث صبغات الشعر 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحدث صبغات الشعر الرائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الصبغة التي أعجبتك لتحصلي على لوك جديد وملفت هذا الصيف.

ias

الصبغة باللون البلاتيني

احدث صبغات الشعر 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذا الموسم الصبغة باللون الأشقر البلاتيني التي تضمن لك إطلالة فريدة من نوعها. تتماشى هذه الصبغة مع صاحبات البشرة البيضاء وتعتبر الأكثر رواجاً هذا الصيف.

الصبغة باللونين الأشقر والزهري

احدث صبغات الشعر 2016

اعتمدي هذا الصيف الصبغة الي تجمع بين اللونين الأشقر والزهري. تضمن لك هذه الصبغة إطلالة جريئة وعصرية وتناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

الصبغة باللون الأشقر الفاتح

احدث صبغات الشعر 2016

لإطلالة مشرقة هذا الصيف، اختاري الصبغة باللون الأشقر الفاتح التي تعتبر مثالياً لصاحبات البشرة البيضاء. يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الويفي مع هذه الصبغة لتحصلي على لوك جديد ومميز.

صبغة باللون البني الداكن

احدث صبغات الشعر 2016

لإطلالة جذّابة وكلاسيكية هذا الصيف، اختاري الصبغة باللون البني الداكن التي تعتبر مثالية لصاحبات البشرة الحنطية والسمراء. اعتمدي مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس للوك ساحر أينما ذهبت.

صبغة باللون الأحمر الداكن

احدث صبغات الشعر 2016

إن كنت تحبين الحصول على إطلالة دافئة وجذّابة، ننصحك باعتماد الصبغة باللون الأحمر الداكن التي تضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون.

صبغة بلون الباستيل

احدث صبغات الشعر 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك هذا الصيف واعتمدي الصبغة بلون الباستيل أي اللون الزهري الفاتح المائل إلى الأشقر. تمنحك هذه الصبغة نضارة لا مثال لها وتعتبر مناسبة لصاحبات البشرة البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية