شاهدي صور اخر صبغات الشعر لهذا الموسم

الشعر الاحمر الداكن

صور اخر صبغات الشعر

ضمن صور اخر صبغات الشعر الحديثة التي راجت في شتاء 2016، برز اللون الاحمر الداكن أو البوردو. ويبدو أنّ هذا اللون ليس رائجاً في عالم الأزياء وحسب، وإنما في عالم ألوان الشعر أيضاً. وهو يتطلّب قوّة شخصية وجرأة.

ias

اللون الارجواني

اخر صبغات الشعر 2016

لم نتخيّل يوماً أن تدخل الألوان القوية والمشعّة إلى عالم الشعر. لكن يبدو أنّ ما من أمر مستحيل في ما يتعلّق بصيحات الشعر وتحديداً ألوان الصبغات. فضمن اخر صبغات الشعر 2016، برز اللون الأرجواني الذي يأتي متدرّجاً من الداكن إلى الفاتح كما ترين في الصورة.

اللون البرتقالي الداكن

ألوان اخر صبغات الشعر

إجمالاً في موسم الشتاء تعود الألوان الدافئة إلى الواجهة، وضمن ألوان اخر صبغات الشعر، إخترنا لك اللون البرتقالي الداكن الذي يليق كثيراً بالمراة صاحبة البشرة البيضاء. لا تترددي في اختياره لتضمني تميّزك.

اللون الرمادي المائل إلى الاشقر

اخر صبغات الشعر العصرية

لم يعد لون الشعر الاشقر الرمادي رديف شيخوخة وتقدّم في السنّ، بل بالعكس أصبح موضة رائجة كثيراً في عالم الشعر. فضمن اخر صبغات الشعر العصرية، إخترنا لك اللون الرمادي المائل إلى الاشقر.

اللون الزهري

أحدث واخر صبغات الشعر

ضمن أحدث واخر صبغات الشعر التي برزت في شتاء 2016، اللون الزهري. فلم يعد هذا اللون حكراً على باربي وصديقاتها، بل انتقل من عالم الدمى إلى عالم الشعر وألوانه. كوني جريئة واعتمديه إما بصبغ شعرك كاملاً بالزهري أو بإدخال بعض الخصل الزهرية.

اللون الازرق والرمادي

اخر صبغات الشعر الجديده

كما ذكرنا سابقاً، فإن ألوان الشعر هذا العام هي جريئة وغريبة وما اعتقدنا يوماً أنّها ستدخل إلى عالم الشعر. وضمن اخر صبغات الشعر الجديده، إخترنا لك الشعر الرمادي المتدرّج إلى الأزرق. اعتمديه كما ترينه في الصورة لتضمني تألّقك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية