واكبي موضة 2017 للشعر الطويل

اكتشفي موضة 2017 للشعر

موضة 2017 للشعر بالصور

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على موضة 2017 للتسريحات المثالية لصاحبات الشعر الطويل والتي تجمع بين الأناقة والجمال. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

موضة 2017 للشعر الطويل

إليك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة والغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأبيض الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

اخر موضة 2017 للشعر

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتبرز جمال وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

موضة 2017 للشعر

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الكيرلي وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

موضة 2017 للشعر بالصور

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري للمناسبات والسهرات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتضمن لك إطلالة جميلة.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

موضة 2017 للشعر بالصور

لتحصلي على إطلالة عصرية وناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجدد موضة 2017 للشعر

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف على شكل كعكة مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية