اكتشفي اخر موضة للفساتين 2016 من أبرز الماركات

إليك اخر موضة للفساتين 2016

اخر موضة للفساتين 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة وقصيرة من آخر صيحات الموضة. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

اخر موضة للفساتين بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Costume National هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش شفاف عند الأكمام. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت باللون الفضي ما يزيد من أناقته.

الفستان الكحلي الجذاب

اخر موضة للفساتين الطويلة

اخترنا لك لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الكحلي من مجموعة فندي Fendi المصمم من قماش شفاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان المزيّن بالرسومات الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة أنيقة.

الفستان الأسود مع الحزام

اخر موضة للفساتين 2016 بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Michael Kors هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الأسود ما يضمن لك إطلالة رائعة وساحرة في السهرات.

الفستان المزيّن بالرسومات

اخر موضة للفساتين القصيرة 2016

اختاري من ماركة كنزو هذا الفستان الميدي الذي يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الصغيرة والملفتة التي تطاله بالكامل ويعتبر مثالياً للمناسبات.

الفستان البرتقالي الملفت

اخر موضة للفساتين 2016

إليك من مجموعة Emporio Armani هذا الفستان القصير باللون البرتقالي الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

الفستان الأبيض بالأكمام الملفتة

اخر موضة للفساتين القصيرة

تألقي في إحدى المناسبات واعتمدي هذا الفستان باللون الأبيض الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة والواسعة وبأسلوبه العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية