إبتعدي عن هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم ما تحت العين

إبتعدي عن هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم ما تحت العين

تعد بشرة ما تحت العيون رقيقة جداً وهي عرضة للإصابة بخطوط التجاعيد الرّفيعة والهالات السوداء. وصحيح أن كريم ما تحت العيون يساعد كثيراً المرأة في الحفاظ على هذه البشرة مشدودة وخالية من التجاعيد إلا أننا في بعض الأحيان نخطئ في كيفية اعتماده. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على الأخطاء التي قد تقترفينها من دون أن تعلمي أثناء تطبيقه واكتشفي الخطوات الصحيحة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية .

ias

تطبيق الكريم تحت العين فقط:لا يكفي أن تعتمدي الكريم تحت العين فقط، بل إن المنطقة التي يجب العناية بها تمتد حتى أطراف عظام الخدود. من هنا، إحرصي أولاً على غسل يديك قبل اعتماده وطبّقيه بأسلوب التربيت عكس اتجاه الجلد أي من الخارج نحو الداخل وصولاً الى عظام الخدود.

هل حليب الماعز اللبناني هو سر جمال أمل كلوني وشاكيرا وسلمى حايك؟

اعتماده بالقرب من خطّ جفن العين السفلي: احرصي أثناء اعتماد الكريم على تطبيقه بعيداً عن خط الجفن السفلي من العين، وذلك لأن تسرب التركيبة الى داخلها قد يؤدي الى تورّم العين وإصابتها بالحساسية المفرطة وإلتهاب الشبكة .

تطبيق الكريمات الثقيلة: تجنبي اعتماد تركيبة الكريمات الثقيلة التي تشبه الفازلين. فصحيح أنها ترطّبها، لكنها في الوقت نفسه تمنعها من التنفس لتضعف مع الوقت ألياف الإيلاستين في البشرة وتؤدي الى ظهور التجاعيد عن عمر مبكر.

تنصحك ياسمينة أيضاً، للحد من إنتفاخ ما تحت العين وظهور تجاعيدها الرّفيعة بتدليكها بالثلج أو بالملعقة الباردة لـ 5 دقائق على الأقل.

إقرأي المزيد: ما هي عملية التجميل الأكثر رواجاً في 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية