أخطاء تُفشل محاولاتك في اعتماد الشعر المموج

أخطاء تُفشل محاولاتك في اعتماد الشعر المموج

تُعد تسريحة الشعر المموج من أجمل التسريحات العصرية والكلاسيكية التي تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالحيوية وأنيقة في الوقت عينه. لذلك، وبدلاً من قضاء وقت طويل في صالونات التجميل بغية اعتماد هذه التسريحة السهلة، قررت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوات التي قد تُفشل محاولاتك في الحصول علىيها بشكل أنيق في المنزل. إنتبهي من إقترافها وتعرفي على الطريقة الصحيحة والمثالية لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة من صنعك أنت.

ias

لفّ الشعر باتجاهات مختلفة: لتطبيق تسريحة الشعر المموج عليك دائماً لفّ الخصلات جميعها في اتجاه واحد ، إما للداخل أو للخارج، وبذلك ستحصلين على تموجات متناغمة وجميلة. في حال وقعت في هذا الخطأ واعتمدت التموجات باتجاهات مختلفة ستحصلين على تموّجات بعضها عريض وقصير وبعضها الآخر متلاش وطويل.

هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين!

عدم تسريح الجذور قبل تمويج الخصلات: إن كنت من صاحبات الجذور المموجة التي تتعرض للتطاير، لا بدّ من تمليسها أوّلاً لتتخلصي من الشعيرات المتمردة والمنفوشة، ما يسمح لك باعتماد التموجات بأسلوب جميل وأنيق. 

تطبيق التموجات على شعر رطب جداً: إن اعتماد تسريحة الشعر المموج على خصلات رطبة، من دون تجفيفها بالهواء، يؤدي أولاً الى تلف الخصلات وتساقطها بشكل كارثي، ويسبب ثانياً في تطاير وتمرّد الشعيرات عندما تجف. لذلك تنصحك ياسمينة بتجفيف الشعر بالهواء أولاً وتمليس الجذور قليلاً قبل الإستعانة بالفير.

تعريض الخصلات للحرارة لوقت طويل: أثناء تطبيق تسريحة الشعر المموج، إنتبهي من عدم اعتماد الفير لوقت طويل على كل خصلة، هذه الطّريقة تجفف الشعيرات وتعرّضها للتظاير والتمرّد. لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيق تسريحة الشعر المالس بالفرشاة أولاً قبل اعتماد الفير، بهذه الطريقة ستحصلين على التموجات المثالية في وقت أقل.

إقرأي المزيد: صور لنجمات عالميات قبل أن يتم تعديلها… بعضها سيصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية