إسفنجة جديدة من السيليكون لتطبيق كريم الأساس... لن تندمي عند شرائها

أداة غريبة لتطبيق كريم الأساس تعرفي عليها

تُعدّ عميلة تطبيق كريم الأساس بالـ Beauty Blender من أهم الخطوات الناجحة للحصول على ماكياج متناغم وطبيعي بعيداً كلّ البعد عن مظهر بشرة الـ Cakey. لكن ما لايمكن نكرانه في المقابل، أن هذه الطّريقة ورغم نتائجها المثالية تتطلّب كمية كبيرة من كريم الأساس لتفي بالغرض . لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على اسفنجة السيليكون الجديدة التي ستمكّنك من تطبيق ماكياج البشرة المثالية بكمية قليلة من كريم الأساس، إكتشفي شكلها وكيفية اعتمادها.

ias

تُعرف بإسفنجة السيليكون أو الـ Silisponge وهي غير قابلة للإختراق لاسيما وأنها مصنوعة من السيليكون ومغلّفة بمادة سلسة وناعمة تنساب على الوجه بسهولة.

من الآن وصاعداً إصنعي بدقيقة الكونسيلر في المنزل

أداة غريبة لتطبيق كريم الأساس تعرّفي عليها

وعلى ما يبدو أن هذه الأداة الغريبة أتت لتمنحك ماكياج بشرة رائع بأقل كمية ممكنة من مكوّنات المستحضرات، فبفضل سطحها المغلّف بمادة غير قابلة للإختراق، تستطيع أن تحافظ على كمية كبيرة من كريم الأساس لتوزّعها بشكل مثالي في المكان المثالي.

إضافة الى ذلك، فإن الـ Silisponge ليست فقط لتطبيق كريم الأساس، بل يمكنك الإستعانة بها لاعتماد الكونسيلر وأحمر الخدود بالتركيبة الكريمية.

الأهم من ذلك كله طريقة تنظيفها السّهلة ، حيث يمكنك بعد كل استعمال تنظيفها جيّداً وتجفيفها بورق المحارم لتعودي وتستعمليها فوراً، عكس الـ Beauty Blender التي تتطلّب الكثير من الوقت حتى تجفّ ، والتي قد ينتج عنها بكتيريا تتغلغل فيها وتؤثر سلبا على صحة بشرتك.

وأخيراً، إن هذه الإسفنجة تعيش فترة طويلة جداً فهي غير قابلة للتوسّخ ، لذلك إستفيدي منها ومن جميع فوائدها التي ستسهّل عليك عميلة تطبيق ماكياج صحيح بكمية كافية.

إقرأي المزيد: إصنعي الأيلاينر في المنزل باللون الذي يحلو لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية