أربع تسريحاتٍ رائجة للشعر الطويل!

لعلّ أكثر ما يميّز الشعر الطويل هو تسريحاته المتنوّعة إذ يُمكنك التلاعب بخصلاته كيفما تشائين. وبما أنني من صاحبات الشعر الطويل، اخترت اليوم تسليط الضوء على مجموعةٍ من التسريحات المناسبة لشعرك الطويل لتستوحي منها ما يناسب أسلوبك وإطلالتك.

ias

لكن قبل الحصول على أي تسريحة، إحرصي على الحفاظ على إطلالة شعر صحي وكثيف، ليبدو جميلاً مهما كانت التسريحة التي ستختارينها. أنصحكِ إذاً باختيار الشامبو والبلسم المناسبين لشعرك من علامة Pantene التي ساهمت بالحفاظ على صحة شعري بشكلٍ كبير ولا أتخلّى طبعاً عن بديل الزيت من مجموعة بانتين Milky Damage Repair لتدليل شعري من وقتٍ إلى آخر.

إذا كنت تفضّلين شعرك مفروداً، أنصحك باعتماد تسريحة الشعر المجعّد. ومن التسريحات التي غالباً ما أعتمدها هي تسريحة ذيل الحصان التي تتماشى مع مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية. لذلك، أنصحك باعتمادها خصوصاً إذا كنت على عجلةٍ من أمرك نظراً لكونها لا تتطلب الكثير من الوقت.

وفي حال كنت تبحثين عن إطلالةٍ عصرية ورياضية، فليس هناك أفضل من تسريحة الضفائر لتضفي على إطلالتك أسلوباً شبابياً وحيوياً. يكفي أن تعقدي خصلات شعرك بعضها ببعض وتطبّقي القليل من السبراي لتحصلي على الإطلالة التي ترغبينها.
وأخيراً، لإطلالةٍ راقية تناسب مناسباتك الفخمة، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة لما تضفيه من أناقة على إطلالتك.

أرجو أن تنال هذه النصائح إعجابك. لا تتردّدي بمشاركتي تجربتك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية