آريال يكشف عن مجموعة أزياء HD Collection الحصريّة

عاشقات الموضة الابرز يرتدين فساتين من تصميم زينة زكي ومن مجموعة HD Collection

مع انطلاقة موسم ربيع وصيف 2017، كشف آريال عن مجموعة أزياء HD Collection عالية الدقة، – وهي مجموعة تُبرز توجهات وصيحات موضة الموسم من النقوش المشرقة والألوان الزاهية. تعتبر المجموعة مثالية لمواكبة موضة الموسم، وقد ابتكرتها خصيصاً مصممة الأزياء الشهيرة في الشرق الأوسط، زينة زكي، المعروفة بابداعاتها الجذّابة وقصّاتها الفريدة.

ias

تضم المجموعة الجديدة والأنيقة أنماطا قوية وألوانا زاهية متباينة ومنسجمة معا في تشكيلة من التنانير، الفساتين والجمبسوت. وقد صممت تلك الإطلالات بشكل يبرز مزايا وفوائد استخدام مسحوق الغسيل آريال بلاتينوم الجديد، من أجل توفير الأفضل لنظافة عالية الدقة. وكانت نخبة من أبرز الشخصيات في عالم الموضة والأناقة، ومنهن دانا الطواريش، تيم الفلاسي، علا فرحات، ديما الأسدي، شهد الجميلي، رانيا فوّاز ودانيا حكيم من بين الشخصيات اللواتي كشفن عن المجموعة في لقاء حصري وخاص.

قد لا ترين أية أوساخ، ولكن ارتداء الملابس وغسيلها المتكرر يجعل الملابس تبدو باهتة وشاحبة مع الوقت والتي تؤثر على المزايا عالية الدقّة لملابسك. ففي كل يوم، تلتقط الملابس الأوساخ التي قد تسبب الحساسية والروائح الكريهة وتشكّل طبقة تميل الى الاصفر أو الرمادي تؤذي جمال ملابسك.

تقدّم مجموعة آريال بلاتينوم الجديدة الأفضل من آريال لنظافة عالية الدقّة، وهي مصممة خصيصاً لتبرز مزايا أزيائنا وتحافظ عليها. وبفضل تركيبة فريدة وحصرية من عناصر التنظيف الفعالة، التي تفكك طبقة الأوساخ بفاعلية عالية على مساحيق الغسيل الأخرى، لتتمتعي بنظافة تظهر الملابس بلا أية عيوب حتى مع للاستخدام والغسيل مرّة بعد مرّة. إنها نظافة عالية الدقة للحفاظ على جمال عالي الدقة لملابسك.

مساحيق آريال الجديد من مجموعة آريال بلاتينوم

مجموعة آريال بلاتينوم تقدم ثلاثة منظفات جديدة مبتكرة للاختيار من بينها، لتتمكنوا من انتقاء العناية التي تناسبكم:

• نظافة وإشراق – يزيل البهتان عن الملابس البيضاء والملونة ليعيد الإشراق للملابس

• نظافة وانتعاش – يمنح الملابس انتعاشاً يدوم 24 ساعة أثناء ارتدائها

• نظافة و نقاء – يزيل حتى 99% من مسببات الحساسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية