ثورة في عالم إزالة الشعر مع تقنية المايكرويف

المايكرويف لإزالة الشعر

ثورة جديدة تضاف إلى عالم إزالة الشعر تحت الإبط ومحاربة التعرّق، من خلال إستخدام المايكرويف الذي نستعمله لتسخين الطعام في المنزل.

ias

ومع أن الآلة المستخدمة في عيادات التجميل لا تشبه ابداً المايكرويف المنزلي، إلّا أنّها تعمل بالطريقة نفسها وأطلق عليها إسم MiraSmooth أو MiraDry.

هذا الإختراع حصل على موافقة المنظّمة العالمية للطعام والأدوية (FDA) ويوصي به أهم خبراء التجميل في نيويورك. فهو يعمل عبر طاقة الموجات الصغرى والدقيقة لحرق بصلة الشعر وإزالتها من العمق تماماً كالليزر، ولكن الفرق أن الليزر يعمل عن طريق الضوء ولا يزيل الشعيرات الصغيرة.

وإلى جانب إزالة المايكرويف لكل أنواع الشعر، يتميّز أيضاً بمحاربته للتعرّق على المدى الطويل، فقد جاءت نتيجة الإختبارات أنّ جميع الذين قاموا بتجربة هذه الآلة عبّروا عن فرحتهم بالجفاف الذي يشعرونه في فصل الصيف، بعد مشكلة العرق المحرجة التي كانوا يواجهونها في الأعوام السابقة.

أمّا العوارض الجانبية لإستخدام هذه التكنولوجيا فتنحصر بين الوجع والإحمرار لفترة قصيرة من الوقت. ولكن عليكِ الأخذ بعين الإعتبار أن هذ الإختراع الثوري إنتشر منذ فترة قصيرة، ولهذا السبب ننصحكِ بالتأني قبل التهافت على إستخدامه تفادياً لأي حوادث خطيرة قد تعاني منها النساء بسببه. إقرئي المزيد: نصائح لحلاقة شعر المناطق الحساسة بطريقة آمنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية