أزياء توري بورش عنوان امرأة هذا العصر

عن جدارة، تستحق المصممة الأميركية توري بورش أن تعتبر الأشهر في عالم الموضة الأميركية وفي أسبوع الموضة النيويوركي، هذه المصمّمة التي تدرك جيداً كيف تقدّم الأزياء التي تلائم أسلوب  امرأة هذا العصر وستايلها.
فأزياء Tory Burch (اليك ازياء توري بورش لشتاء 2017) تعكس دائماً أبرز ما تبحث عنه امرأة اليوم في الإطلالة إذ تتّسم بالحيوية وتعكس في الوقت ذاته الأناقة المطلوبة إنما بشكلٍ غير متكلّف بل بسيط وملفت.

ias

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركي، تابعنا عصر هذا اليوم عرض أزياء توري بوش لصيف 2017 وكالعادة أتت المجموعة مليئة بالنقشات المطبّعة والألوان مع وجودٍ مسيطر للون الأبيض.

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فأيضاً وكالعادة أتت مجموعة توري بورش مؤلّفة من الفساتين الطويلة والحيوية كما التنانير مع تجنّبٍ واضح ودائم للقصات الملفتة والجريئة والتركيز على الستايل البوهو شيك والحيوي.
ومن الصيحات التي غابت عن هذه المجموعة أيضاً، الدنيم أي الجينز إذ حلّت مكان سراويل الجينز السراويل الواسعة المطبّعة.
أما بالنسبة إلى قصّات التنانير التي قدّمتها بورش لصيف 2017 فتنوّعت ما بين التنانير الماكسي والتنانير ذات الطول المتوسّط كما تلك القصيرة الحيوية بالقصّة المنسدلة.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أي حمّالة الصدر كما لفتنا التركيز على الفساتين باللون الأبيض وعلى الجامبسوت بقصّة السروال الواسع والمطبّع.

ومن الصيحات الملفتة والجديدة التي حملت توقيع بورش، الفستان الذي يعكس موضة القفطان المغربي كما التنورة الماكسي مع الشقّ الطويل على الساق والمزيّنة بالأزرار الكثيفة بالإضافة إلى موضة التنورة المزيّنة بالشراريب الملونة التي عكست موضة الـ Fringe، هذه التنورة التي تمّ تنسيقها مع التوب بالقماش السويدي، هذا ولا يمكن أن ننسى أن نسلّط الضوء على موضة كنزات الكارديغان القصيرة الملونة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة أزياء توري بورش لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية