أزياء جيورجيو أرماني من مجموعة Resort 2016!

تشتهر دار جيورجيو أرماني بتقديمها الأزياء الحيويّة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل أي Minimalism إذ تلاحظ دائماً في مجموعاتها القطع الرجالية من قمصان كلاسيكيّة إلى سترات رسميّة أي بلايزر وصولاً إلى السراويل الرسمية.

ias

كما أنّ ألوان تصاميم جيورجيو أرماني تأتي دائماً كلاسيكيّة وتقتصر في معظم الأحيان على لوني الأبيض والأسود مع تداخل بسيط لألوان الأحمر مثلاً أو البرتقالي أو الفوشيا أو الأصفر.

إكتشفي مجموعة غوتشي Resort 2016

بما أنّنا نتابع مجموعات الـ Resorts 2016، حان الوقت لنسّلط الضوء على مجموعة جيورجيو أرماني Resort 2016، التي قدّمتها الدار بأسلوب الـ Lookbook لتكون دور أزياء CHANEL، لويس فويتون، ديور وغوتشي الوحيدة التي قدّمت هذه المجموعات ضمن إطار عرض الأزياء.

بالعودة إلى المجموعة، يمكن القول إنّ العنوان الأبرز لها كان الستايل الـ Minimalist أي أسلوب المرأة الرجل، فقد سيطرت السراويل على هذه المجموعة إذ أتت بمعظمها بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، هذه القصّة التي تعكس موضة سراويل الـ Culotte والكابري.

بالصور، اليك أزياء جورجيو أرماني لصيف 2015

وعلى رغم سيطرة السراويل على هذه المجموعة إلا أننا رأينا أيضاً التنورة تزيّن مجموعة أرماني لا سيّما تلك التي تأتي بقصّة مستقيمة وقصّة الـ Wrap التي تأتي ملتفّة على الخصر، هذه التنورة التي اختارت الدار الإيطالية تقديمها بقماش مقلّم.
بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا تقديم الدار موضة الفستان بالطول المتوسّط إنما ذاك الذي يأتي بكشاكش أي بموضة الـ Ruffles في الأسفل وليس بالقصّة المستقيمة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، معطف الكيمونو الذي قدّمته الدار بلون أزرق وعلى شكل فستان كما موضة المعطف على شكل سترة بطول متوسّط أي WaistCoat، من دون أن ننسى موضة الكاب أي المشلح أيضاً الذي تمّ تنسيقه مع التنورة بدلاً من السروال.

أما بالنسبة إلى الأقمشة التي هيمنت على هذه المجموعة، فقد رأينا موضة القماش المقطّع بالمربّعات الصغيرة كما موضة الأقمشة المطبّعة بالإضافة إلى الأقمشة الميتاليكيّة اللمّاعة.

وبالعودة إلى القطع التي برزت في هذه المجموعة، نذكر القماش الشفاف وتحديداً القميص بهذا القماش أي بموضة الـ Sheer كما موضة السترة القصيرة التي تمّ تنسيقها مع السروال الواسع بقصّة الخصر العالي.

بالصور، اليك أزياء جورجيو أرماني لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية