أزياء كلوي لما قبل خريف 2016

لا شكّ بأنّ لعلامة كلوي الفرنسية خطّاً معيّناً تلتزمه في كل ّمجموعاته، خطّ يعبّر عن ستايل محدّد يحاكي المرأة الكلاسيكية إنما التي تعشق لمسة الـ Vintage والإطلالة المحتشمة (لاطلالة تشبه فتاة كلوي اعتمدي هذه النصائح).

ias

فهذا الستايل يبدو واضحاً دائماً في مجموعاتها كافّة لاسيما من خلال الفساتين الماكسي التي تأتي إما مطبّعة أو من التول مع أكمام طويلة وبموضة الكشاكش أي الـ Ruffles.

وبعد نجاح مجموعة شتاء 2017 (اليك ازياء كلوي من مجموعة شتاء 2017) التي قدّمتها كلوي أخيراً خلال أسبوع الموضة الباريسي، ها هي المصمّمة Clare Waight Keller تقدّم مجموعة ما قبل خريف 2016 التي ضمّت التصاميم التي عكست ستايل كلوي التقليديّ إلى جانب ستايل آخر ميّز هذه المجموعة.

فإذا أردنا التلخيص يمكن القول أنّ هذه المجموعة أتت لتحاكي المرأة المسافرة التي تبدأ رحلتها من المغرب وتنتقل إلى نيويورك أو بروكلين، الأمر الذي أظهرته التصاميم لاسيما المعاطف الملوّنة التي عكست أجواء المغرب والتي أتت بقصّات واسعة وفضفاضة وألوان ملفتة كما من خلال السيطرة الواضحة لموضة الدنيم أي الجينز التي جسّدت أسلوب نيويورك، لاسيما أنّ الجينزات التي قدّمتها كلوي أتت ملفتة بسحاباتها وبقصّتها التي تعكس السراويل الرياضية Sweat Pant تحديداً على الخصر الذي يأتي مطاطياً ومزموماً على الكاحل.

ومن الصيحات التي قدّمتها كلوي في مجموعتها لما قبل خريف 2016، نذكر أيضاً سروال الـ Culotte الصوفي المنسّق مع الجوارب الصوفية بأسلوب الـ Jambiere كما موضة السراويل المقلّمة والمنسّقة مع التوبات بالنقشة المختلفة المطبّعة بالأزهار.

ولا يمكن ألاّ نسلّط الضوء على أهميّة التوبات بالشال الرفيع العريض الذي رافق معظمها والذي سيطر على هذه المجموعة معلناً استمرار طغيانه على عالم الموضة في الموسم المقبل.

أيضاً، برزت في هذه المجموعة موضة البيجاما والملابس التي تقتصر على القصّات والأقمشة الشفافة والناعمة والحريرية، هذه الموضة الرائجة في صيف 2016 والمستمرّة مع كلوي في مجموعة ما قبل خريف 2016 خاصة أننا رأينا هذه الموضة ترافق موضة الـ Stripes إذ أتت مقلّمة بخطوط أفقية.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة سترات الباركا التي ضمّتها هذه المجموعة والتي عكست أيضاً قصّة السترات الرياضيّة Bomber Jackets الرائجة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: اكتشفي حقيبة كلوي الاشهر لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية