أزياء موسكينو تعكس أجواء لاس فيغاس في مجموعة الـ Resort 2018!

بعد مرور حوالي 4 أشهرٍ على تقديمه مجموعة موسكينو لما قبل خريف 2017 التي عكست بعض الأجواء السلبيّة إذا صحّ التعبير، تعبيراً عن امتعاض سكوت تجاه ما كان يحصل في الولايات المتحدة الأميركيّة من انتخابات رئاسيّة والتداعيات التي تلتها جراء تصريحات ترامب، ها هو جيريمي سكوت يعود إلى التفاؤل، هذا الشعور الذي لطالما اشتهر به وذلك في مجموعة موسكينو Resort 2018 التي قدّمها في لوس أنجلوس تحديداً.

ias

تعوّدنا أن تأتي مجموعات موسكينو من جيريمي سكوت مليئة بالتفاؤل والرسومات المضحكة التي قد تأتي أحياناً كرتونيّة أو لتعبّر عن أيام الطفولة وها هي مجموعته لموسكينو الـ Resort 2018 مليئة بالألوان وتحديداً الفاتحة الباستيليّة والتي أتت لتسيطر إلى جانب الدنيم الذي هيمن بدوره على أزياء هذه المجموعة، هذا الدنيم الذي رأيناه مطبّعاً أي بموضة الـ Patchwork التي يبدو أنها عادت هذا الموسم إلى عالم الموضة.

للدخول في تفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جيريمي سكون استوحى مجموعة موسكينو Moschinoهذه من رحلة قام بها من لوس أنجلوس إلى لاس فيغاس حيث تفصل المدينتين طرقات واسعة وشاسعة فاختار سكوت أن يعكس ما رأى خلال رحلته هذه والتعبير عنه بشكلٍ عصريّ طبعاً يعكس أسلوبه الفريد والجذاب والملفت.

إنّ هذا الأمر تحديداً، يفسّر لنا رؤية بعض القصّات التي تعكس أسلوب الستينيات والسبعينيات كالسراويل الواسعة عند الكاحل Flare والتايور من الدنيم كما الجينزات البوي فرند إنما المطبّعة بالدانتيل وغيرها من القصّات.

إلى جانب ذلك وبما أنّ لاس فيغاس كانت في بال سكوت حين صمّم هذه المجموعة، فهذا يعني أنّه كان لا بدّ من أن نرى الفساتين المنسدلة بالرباط الرفيع التي تعكس أسلوب فساتين الـ slip on موجودة في هذه المجموعة وقد رأيناها مزيّنة بالدانتيل على الصدر وبشكلٍ خجول كما مطبّعة بالرسومات.
ومن الصيحات التي توقّعنا أن نراها، القليل من القماش البراق الذي اختار تجسيده سكوت من خلال المسامير Studs التي زيّنت البدلات الرسميّة، هذه القطع التي أتت أيضاً مقلّمة بألوان قوس القزح أو مطبّعة بنقشة النار ومنسّقة فوق الـ Bodysuit، أي قطعة اللانجري من الدانتيل.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة قماش التول الشفاف المطبّع الذي رأيناه يزيّن السروال الواسع Flare المنسّق مع توب التونيك الطويلة بالنقشة ذاتها كما التنورة بالطول المتوسّط المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top، هذه الإطلالة التي تمّ مزجها مع سترة من الفرو التي تعكس نقشة البقرة التي جسّدت بدورها أسلوب رعاة البقر الذي تشتهر به المنطقة.

أخيراً بما أنّ الجينز هو من القطع الضروريّة في خزانة كلّ امرأة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ سكوت (إعادة تدوير الورق هي رسالة جيريمي سكوت لشتاء 2018!) اختار إعادة موضة جينز البوي فرند وذلك مع سيطرة واضحة للجينز بالخصر العالي أو قصّة الوالدة ولكنّه اختار أن يقدّم جينز البوي فرند مطبّعاً بالرسومات أو المسامير أو الدانتيل ومثنيّاً على الكاحل.

إقرأي المزيد: لا للحرب… شعار مجموعة موسكينو لما قبل خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية