ياسمينة تقدّم لك جلسة تصويريّة مميّزة لأزياء ربيع وصيف 2016!

إنه الربيع! الموسم الذي تتعدد فيه ألوان الصّيف الجّميلة، وكما عوّدناك، ، نقدّم لك صيحات الموسم من خلال جلسة تصويّرية تحمل عنوان أو موضوع معيّن. وهذه المرّة، اخترنا لك موضوع المرأة النّشيطة والمليئة بالحيويّة. فمن هي هذه المرأة؟ هي بداخل كل واحدةٍ منّا، فلكل امرأة شخصيّة تميّزها عن غيرها، لها صفاتها وهواياتها مهما تعدّدت أو انحصرت، لكل امرأة منّا جانب آخر لا نراه عادةً خلال ساعات العمل، أو حتى خلال ساعات النهار بسبب انشغالاتنا. ها نحن نقدّم لك أزياء موسم ربيع وصيف 2016  لأّهم الماركات العالميّة، من خلال صور تعكس لك عنصر المفاجأة الذي يرتكز حول مختلف النشاطات التي قد تهواها أي واحدة منا، والى أبعد الحدود.

ias

ها هي تنطلق في رحلة استكشاف، دعينا نتعرّف عليها وعلى صيحات الموسم المميّزة… 

الصّورة الأولى:

تقدم لك علامة لويس فيتون Jumpsuit بقماش الدنيم الفاخر، فيسهل تنسيقه بطرق مختلفة ويمكن ارتدائه لمناسبات عدّة، أما الحذاء فهو Bottine Cosplay من جلد الأفعى الفاخر، مروّس من الأمام مع كعب عريض على شكل وردة العلامة الأيقونّية.

الصّورةالثانية:

هي امرأة تحب النّشاطات البحريّة الممتعة! وقع اختيارها هنا على إطلالة تميل الى ألوان البحر، بقصات واسعة ومريحة، فالأزياء الفضفاضة هي من الصّيحات الأساسيّة لموسم ربيع وصيف 2016. تتكوّن الإطلالة من طبقات متعددة، قميص مقلّم وسروال فضفاض من Alice & Olivia أما القميص الأبيض فهو من Victoria Beckham.

الصّورةالثالثة:

من دار Saint Laurent: فستان طويل من الدانتيل الشفاف مع فتحة طويلة عند الساق تم تنسيقه مع جيليه من الدنيم بدون أكمام، وكنزة بنقشة الحُمار البرّي مربوطة على الخصر لتضفي لمسات عفويّة على الإطلالة. يمكن أيضاً تنسيق هذا الفستان مع سروال ضيق أي Leggings بلون أسود ماتي أو حتى ذو لمعة خفيفة. أما الحذاء فطويل الساق مزيّن بالترتر الأسود، والحقيبة بحجم صغير على شكل "كروس بودي" مزينّة بترتر من نقشة النمر. 

الصّورة الرّابعة:

تتمتع ياسمينة بمواهب عدّة منها ركوب الزّلاجلات الأرضية في الهواء الطلق وخلال الأيام المشمسة، ولون بشرتها البرونزي هو الدليل على ذلك. يعتبر الّلون الأبيض خياراً أنيقاً يناسب مختلف أوقات النهار، فهو يزيد الإطلالة جمالاَ وحيويّة، خصوصاً عندما تكون البشرة برونزيّة ونضرة!

الإطلالة هنا تتكّون من تنورة وقميص من الصوف الناعم من علامة Victoria Beckham. أما أكتاف القميص الكبيرة فتضفي لمسات أنثويّة عليها. يمكن تنسيق كل قطعة لوحدها أو الاثنين معاً كما في هذه الإطلالة. 

الصّورة الخامسة:

في أيّام الصيف الجّميلة، تُحبّ ياسمينة قضاء أوقات الفرّاغ بالقرب من الشّاطىء، فهنا تتكوّن الإطلالة من Jumpsuit مع ربطة الـ Bow بقماش حرير "الكريب" من M Missoni، وحذاء مروّس مع كعب عريض من Celineوهو من الصيحات الأساسيّة لهذا الموسم!

الصّورة السّادسة:

تتألق ياسمينة في ملعب كرة المضرب بإطلالة جميلة وبسيطة من Hermès. الفستان بقصة مستقيمة بدون أكمام بمقاش قطني فاخر يناسب فصل الرّبيع، أمّا الحذاء فهو رياضي من Hermès أيضاً.

الصّورة السّابعة:

ها هي تعود بإطلالةجديدة مفعمة بروح حيويّة مختلفة، وهنا وقع إختيارها على لوك متألق يتكوّن من قميص ملوّن، وتنورة مطبعين بالكلمات. تحمل في يدها شنطة سفر من مجموعة Gucci Tian GG الحديثة والأيقونيّة مع رسومات النباتات والعصافير، والحذاء ذو كعب عريض مع رباط مستوحى من طراز الأزياء القديمة.

الصّورة الثّامنة:

هي دائمة الحركة والنّشاط، تطمح للوصول الى أهدافها راكضة إليها…! تتكوّن هذه الإطلالة الجريئة من أزياء دار ديورالراقية لموسم ربيع وصيف 2016: قميص وشورت قصير ذو قصة متموجة، أما المعطف فهو على شكل "A-line" والحذاء من مجموعة Dior Fusion الرياضيّة التي تقدمّها لنا العلامة موسماً بعد آخر.

الصّورةالتّاسعة:

إطلالة مميّزة تتكوّن من فستان من Gucciبقماش الدانتيل بالّلون الأخضر الزيتوني. ما يميّز هذا الفستان هو خصره المحدّد بمطاط واضح بألوان Gucci الأيقونيّة، وقصته الأنيقة التّي تسّلط الضوء على شكل جسم المرأة بطريقة أنثويّة، يمكن اختيار هذا الفستان لمختلف أوقات النهار أو المساء.

نظرة عن قرب!

هي المرأة النشيطة، تحب الحياة بكل ما تحمل من مغامرات وخبرات متعددّة، مهما كان برنامجها المعتاد، تتمتع بشخصيّة جريئة.

اكتشفي تفاصيل الجلسة التصويريّة من خلال الضغط على معرض الصّور الموجود في أعلى الصفحة.

تتوفر جميع الأزياء التي تقدمها هذه الجلسة التصويرّية في كل متاجر العلامات المذكورة أعلاه في منطقة الخليج والشرق الأوسط. 


تفاصيل الجلسةالتّصويريّة:

موضوع وتصوير: معز عاشور

تنسيق الأزياء: غنى معلوف

مكياج: Maybelline

تصفيف الشعر: Belle Femme Beauty Salon

إعداد: هبةجابر

مكان التصوير: فندق والدورف أستوريا النّخلة

———————————————————————-

إقرأي المزيد:

جلسة تصويّة حصريّة لرولز رويز مع شهد الجميلي

جلسة تصويريّة ممتعة لمجموعة Dior Addict مع زهرة ليلى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية