تألّقي بالماكياج المناسب للون عيونك!

اساليب المكياج بحسب لون العيون

تحتارين أحياناً في كيفية تطبيق الماكياج المناسب لإطلالتك من دون أن تأخذي بعين الإعتبار لون عينيك، إلاّ أنّ للون العينين أهميّة كبرى تكمن في معرفة ما هي ألوان الماكياج المناسب لإطلالتك، لذلك اكتشفي مع ياسمينة أفضل طريقة لتطبيق ألوان الماكياج بحسب لون عينيك وتألّقي بإطلالة ساحرة لا شائبة فيها.

ias

للعيون السوداء والبني الداكن: ننصحك دائماً باختيار الألوان الترابية التي تمنح عينيك الجاذبية التي لطالما تمنّيتها. يمكنك أيضا اعتماد ظلال العيون باللّون الأزرق الغامق وألوان النيود اللامعة، إضافة إلى العنبي البرونزي ومختلف الألوان الميتاليكية. طبّقي هذه الألوان بحريّة مطلقة شرط ألاّ تنسي الماسكارا والقلم الأسود لإبراز جاذبية عينيك.

للعيون الزرقاء:إن كنت من صاحبات العيون الزرقاء يمكنك اختيار الألوان الداكنة واعتماد الماكياج السموكي ما يبرز لون عينيك بتألّق. ولتطبيق الماكياج الناعم، اختاري الألوان الترابيّة اللامعة شرط اعتمادها مع الأيلاينر الأسود كي لا تفقدي الجاذبية. ابقي بعيدة من الألوان الربيعية والصيفية الفاتحة كالزهر والأخضر والأصفر.

للعيون العسلية: إن كنت من صاحبات العيون العسلية أكثري من شراء الألوان المشتقّة من البني اللاّمع لأنك ستسحرين بها كل من حولك. لديك أيضاً كامل الحرية في اعتماد الألوان الربيعية والصيفية لأن ذلك سيبرز لون عينيك بإطلالة ساحرة.

للعيون الخضراء: إن كنت من صاحبات العيون الخضراء اختاري الألوان الرماديّة التي تبرز جمال عيونك إضافةً الى اللون البنفسجي الداكن الذي يُعدّ اليوم من آخر صيحات الموضة. حدّدي عينيك دائماً بالقلم الأسود والماسكارا وانطلقي بثقة وبجمال يخطف الأضواء.

إقرئي المزيد: لون العيون يكشف أسرار الشخصية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية