أسبوع الموضة النيويوركيّ بقدّم أشكال حقائب غريبة لصيف 2018

الحقيبة المدورة الصغيرة او كلاتش الشراريب

كما جرت العادة، نسلّط الضوء عند انتهاء كلّ أسبوع موضة على أبرز الحقائب والأحذية التي رصدناها من عروض الأزياء المشاركة وبعد انتهاء أسبوع الموضة النيويوركيّ ومع استعدادنا للانتقال إلى مدينة الضباب، لندن، اخترنا أن نزوّدك بموضة الحقائب التي ستكون رائجة في الصيف المقبل.

ias

لذلك، إن كنتِ تتساءلين ما هي الحقائب الرائجة في صيف 2018؟ نقول لكِ ببساطة إنّ الأشكال الغريبة والتصاميم التي تعكس أشكالاً هندسيّة وأقمشة ملفتة وغريبة هي العنوان الأبرز لحقائب صيف 2018.

للدخول في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقيبة المدوّرة بدت رائجة هذا الموسم وتبقى مستمرّة مما يبدو حتى الصيف المقبل حيث رأيناها مطبّعة بالشعارات مع عرض كريستيان سيريانو. أيضاً وكما أنّ الشراريب الملوّنة موضة رائجة، ها هي حقيبة الشراريب تعود لتبرز في الصيف القادم وذلك مع علامة كالفن كلاين، هذه الحقيبة التي تعكس أسلوباً بوهيمياً بامتياز.

الحقائب الرياضيّة

الحقيبة الكبيرة المطبعة بالرسومات او الحقيبة الرياضية

كما أنّ موضة الملابس الرياضيّة من ليغينغ رياضيّ وأحذية رياضية وحتى سترات رياضيّة، تبدو مسيطرة حالياً على عالم الموضة، يبدو أنّ للحقائب الرياضية دوراً أساسياً في عالم الموضة في الصيف المقبل إذ قدّمت كلّ من علامة Fenty Puma الموقع من ريهانا وعلامة Coach حقائب رياضيّة وأتت حقيبة العلامة الأولى بأسلوب الـ Bucket وحقيبة الظهر فيما حقيبة الماركة الثانية بالحجم الكبير.

حقيبة الحزام أو حقيبة الكتف؟

حقيبة الحزام او حقيبة الكتف الصغيرة

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ حقيبة الحزام موضة رائجة وأنّ حقيبة الحزام التي ترتدينها على كتفك من الطرق الأبرز هذا الموسم ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ حقيبة الكتف بالحجم الصغير جداً موضة تسيطر في الصيف المقبل، فلا تتردّدي في وضع حقيبة الحزام أو الحقيبة بالحجم الصغير على كتفك وذلك بشكلٍ تبدو وكأنها قلادة تزيّن صدرك من الأمام.

الحقائب بالأشكال الهندسيّة

الحقيبة المدورة المحددة والحقيبة بالاشكال الهندسية

الغريب بهذا الموضوع ليس أنّ الحقائب رائجة في الموسم المقبل بأشكالٍ هندسيّة إنّما إنّ الماركات التي تقدّم الحقائب بالأشكال الهندسيّة للصيف القادم هي التي استغربناها كوننا لم نتعوّد أن تقدّم من قبل هكذا حقائب بهذه الأشكال المحدّدة. على سبيل المثال، رأينا كارولينا هيريرا تقدّم حقيبة مدوّرة ومقلّمة بألوان، الأمر الذي استغربناه إذ تعوّدنا أن تقدّم سابقاً حقائب كلاسيكيّة Flap bag وأنثويّة أكثر.

كما لفتتنا حقيبة Mansur Gavriel التي أتت معروجة على الأطراف، هذا التفصيل الذي لم نعتدّ على رؤيته أيضاً في السابق في حقائب هذه العلامة التي كانت كثيراً ما تأتي محدّدة.

حقائب القشّ

حقائب القش

إنّها الموضة الأخيرة التي نسلّط الضوء عليها من هذا الأسبوع النيويوركيّ للموضة، هذه الصيحة التي رأيناها مع مايكل كورس وفيليب بلاين والتي تعكس أسلوباً جديداً والتي نتوقّع أن تكون بديلاً عن حقائب السلّة التي كانت مسيطرة هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية