استبدلي الأكسسوارات بأجمل نقش حناء 2016

اكتشفي اجمل نقش حناء 2016

نقش حناء 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل أنواع نقش حناء التي تعتبر من صيحات العروس لعام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي نقشة الحناء الت أعجبتك لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

ias

النقوش السوداء الكثيفة

اجدد نقش حناء 2016 بالصور

اختاري هذه النقوش الكثيفة باللون الأسود الداكن على كف اليد التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى المعصم. تعتبر هذه النقوش رائجة في العام 2016.

نقش غريب على اليد

انواع نقش حناء 2016

ابتعدي عن نقوش الحناء الكلاسيكية واعتمدي هذه النقوش الفريدة من نوعها التي تتميز بشكلها الملفت باللون الزيتي. يمكنك اعتماد النقوش نفسها على القدمين للحصول على إطلالة كاملة.

نقش عصري باللون الأسود

احدث نقش حناء 2016

للحصول على إطلالة ساحرة في يومك الكبير، اعتمدي النقوش الكثيفة على كفي اليدين التي تتميز بالتفاصيل الصغيرة والتي تزيّن الأصابع. تضفي هذه النقوش رونقاً على إطلالتك.

نقش ملفت على القدمين

احلى نقش حناء 2016

تميّزي بأسلوبك الخاص في حفل زفافك واعتمدي نقوش الحناء الملفتة على القدمين التي تجمع بين اللونين الأسود والبني الفاتح. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة التي تمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

النقش الكثيف على اليدين

نقش حناء 2016 بالصور

اعتمدي هذه النقوش الكثيفة على اليدين باللون الأسود الداكن التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى المعصم. تختلف الرسومات على اليدين ما يمنحك إطلالة جذّابة في أهم يوم في حياتك.

نقش مميز على القدمين

اجمل نقش حناء 2016

بعيداً عن الأكسسوارت الفخمة، ننصحك باعتماد نقش الحناء على القدمين باللون البني الفاتح. تتميز هذه النقوش بالرسومات الكبيرة والصغيرة التي تزيّن القدم من الأصابع وصولاً إلى ما تحت حدود الركبة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية