استعدّي لأسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لشتاء 2016!

نستعدّ لمتابعة أجمل عروض أزياء الماركات العالميّة التي ستقدّم لنا باقة من الفساتين الراقية  ضمن أسبوع الأزياء الراقية في باريس لموسم خريف وشتاء 2015-2016، هذا الأسبوع الذي يبدأ نهار الأحد الواقع فيه الخامس من شهر يوليو ويستمرّ حتى التاسع منه.

ias

فخلال هذا الأسبوع، نتعرّف على موضة الفساتين الراقية والطويلة الرائجة كما نتوقّع أيّ فساتين يمكن أن نرى على السجادة الحمراء الخاصّة بالمناسبات الهوليووديّة بالإضافة إلى أنها ستشكّل خيار النجمات.

تذكري عروض أزياء أسبوع الازياء الراقية لربيع وصيف 2015

ولكن وقبل أن يبدأ هذا الأسبوع المليء بالأناقة والذي سنتابعه عن كثب وننقل أحداثه مباشرة من العاصمة الفرنسية، باريس، لا بدّ من العودة بالذاكرة إلى الموسم الماضي واكتشاف أبرز اللوكات التي هيمنت على شوارع الموضة الباريسيّة، فما هي أبرز الصيحات التي رصدناها من شوارع الموضة خلال الموسم الماضي؟

1- موضة الـ Layering: لإطلالة شتويّة مميّزة، لا بدّ من اعتماد تقنيّة الـ Layering أي خلق طبقات من الأقمشة، لذا كان لا بدّ من أن نرى عاشقات الموضة يتألّقن الموسم الماضي بلوك مؤلّف من طبقات عدّة من الأقمشة، يبدأ مع الفستان القصير ومن ثمّ المعطف الطويل وينتهي مثلاً مع الشال الأطول.

2- موضة البذلة الرسمية: من الرائج أن ترتدي البذلة الرسمية من دون توب تحتها ومن الرائج أيضاً أن تختاري السروال مع السترة باللون ذاته وهذا ما اعتمدته عاشقات الموضة خلال الموسم الماضي من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

بالصور، اكتشفي أبرز 5 صيحات أساسيّة في شتاء 2015

3- موضة المعطف الطويل: من الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك وتجعلها تبدو ثمينة، المعطف الطويل الذي يمكنكِ تنسيقه مع السروال الواسع أو الليغينغ الجلديّ بالقصّة الضيّقة أو حتى فوق الفستان القصير.

4- موضة الشراريب: من أكثر صيحات الموضة التي تبرز حالياً في عالم الموضة، موضة الـ Fringe، لذا ولإطلالة مميّزة خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، لا بدّ من أن تختار عاشقات الموضة بعض القطع المزيّنة بالشراريب كالتنورة أو السترة أو الفستان، هذه الموضة التي تليق وفي شكلٍ كبير مع نقشة الترايبيل.

بالصور، اليك موضة الفستان الابيض في صيف 2015

5- موضة الأبيض: من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم، الأبيض، فهذا اللون يضفي لمسة أنيقة على إطلالتك خاصّة إذا نسّقته مع قطعة أخرى باللون الأبيض أيضاً.

6- موضة السترة المزينة بالحزام: لكي تبدو إطلالتك ثمينة وأنيقة، لا تنسي أن تزيّني سترتك بحزام على الخصر لا سيّما إذا ارتديتِ هذه السترة مع الجينز بالقصّة الضيقة أو مع الجينز الواسع أو السروال الواسع أي بقصّة الـ Flare.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية