استعدي لاسبوع الموضة النيويوركي وتذكري ابرز الصيحات من شوارع نيويورك

انتهى أسبوع الأزياء الراقية في باريس لموسم صيف 2016 وقد تابعناه عن كثب ونقلنا لكِ أجمل الفساتين الأنيقة التي قدّمتها دور الأزياء وحان الوقت لندعوك إلى الاستعداد التام لتغطيةٍ كاملة وشاملة لعروض خريف وشتاء 2016-2017 التي سنتابعها من نيويورك ومن أسبوع الموضة النيويوركيّ الذي يبدأ بعد يومين تقريباً.

ias

من هذا الأسبوع، لا نكتشف فقط أجدد الصيحات التي تقدّمها لنا دور الأزياء إنما أيضاً الصيحات التي تروّجها لنا عاشقات الموضة اللواتي يتألّقن في شوارع نيويورك (تذكري ابرز الصيحات من شوراع الموضة خلال المواسم السابقة).

ولكن وقبل أن نستعرض أبرز الصيحات التي ميّزت شوارع موضة نيويورك خلال الموسم الماضي أي الصيحات التي سنراها تسيطر على موسم صيف 2016، لا بدّ من الإشارة إلى بعض النقاط الأساسية والمهمة التي تعنون هذا الأسبوع النيويوركي لهذا الموسم.

ونبدأ مع عرض أزياء ريهانا التي ستقدّم مجموعة من توقيعها لصالح علامة بوما Puma الرياضيّة، الأمر الذي يجعل الجميع يتساءل ما إذا كان هذا العرض أو هذا التعاون سينافس ذاك الخاص بكانيي ويست الذي قدّم الموسم السابق مجموعة Yeezy الأولى؟ لا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف ذلك.

ومن النقاط التي يتمحور حولها أيضاً أسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2017 (من شوارع نيويورك تذكري صيحات موضة شتاء 2016)، موضوع عودة المصمّم ألكسندر وانغ الذي غادر دار بلانسياغا وسيقدّم مجموعته الخاصّة.

لذا، ندعوكِ إلى مابعتنا لاكتشاف أجوبة عن أسئلتنا هذه كما لمتابعة أجدد عروض الأزياء خلال هذا الأسبوع الذي يفتتح أسابيع الموضة العالمية التي ستجول على عواصم الموضة العالمية لتقديم مجموعات شتاء 2017.

ولكن وقبل البدء بتغطيتنا الشاملة، لا بدّ من تسليط الضوء على أبرز الصيحات التي نتوقّع أن تهيمن على شوارع الموضة في موسم صيف 2016، تصاميم رأيناها تسيطر على شوارع نيويورك الموسم الماضي ونبدأ مع موضة التوبات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders المزيّنة أيضاً برباط عريض، هذه القصّة التي ستكون الأبرز هذا الموسم.

ومن هذه الموضة، ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على موضة السراويل الواسعة التي يصل طولها حدّ الكاحل والمعروفة بسراويل الـ Culottes، هذه السراويل التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة والتي رأيناها منسّقة مع توبات الشراريب أي بموضة الـ Fringe.

وإلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo التي تمّ تنسيقها مع التوبات العادية بالقصّة المكشوفة على الصدر كما رأينا موضة التنورة المزينة بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

ومن الصيحات الأخرى التي برزت أيضاً موضة جاكيت الدنيم بالقياس الفضفاض والكبير Oversized Denim Jacket التي يمكنكِ تنسيقها مع التنانير كما مع السراويل.

أخيراً، ندعوكِ في صيف 2016 إلى اعتماد موضة التوبات أو القمصان بالأكمام الطويلة التي تغطي اليد بالكامل، فهذه القصّة هي الأبرز هذا الموسم كما ننصحكِ باختيار الجينز هذا الموسم مثنيّاً بشكل عريض على الكاحل.

إقرإي المزيد: اكتشفي عروض الازياء التي ضمها اسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية