إستعمالات أخرى للكونسيلر لم تسمعي بها من قبل!

استعمالات اخرى للكونسيلر لم تسمعي بها من قبل

صحيح أن للكونسيلر إستعمالات أخرى، فهو لا يكتف فقط بإخفاء الهالات السوداء إنما يساهم في إخفاء بقع الوجه والحبوب أيضاً ويعمل على إضافة الإشراق إلى الوجه وإزالة التعب. يقدم الكونسيلر فعلا حلولاً مثالية لإطلالة لا شائبة فيها إنما ما لا تعرفينه أن لديه إستعمالات أخرى مهمة تخدم جمالك بأسلوب غير مباشر. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها لإطلالة تليق بك.

ias

يعتمد كأساس أولي للعيون والشفاه :يمكنك اعتماد الكونسيلر كأساس أولي للعيون قبل تطبيق الظّلال ليساعدك على تثبيت اللون لأكثر وقت ممكن كذلك لأحمر الشّفاه، فهو يعمل على تثبيت اللّون وإخفاء لون وحدود الشّفاه الطّبيعية لتتحكّمي بها كما يحلو لك.

يحدد رسمة الفم ويبز حجمه: بعد تطبيق أحمر الشّفاه يمكنك الإستفادة من الكونسيلر لتنظيف الرّسمة وتحديدها بأسلوب مشرق، ما يمكنك من الحصول على شفاه بارزة بلون مشرق ومثالي.

(ماكياج خاص لإخفاء تعب الدورة الشهرية)

يعتمد كمستحضر أساسي للكونتورينغ: بدلاً من شراء باليت الكونتورينغ لاستعمال التدرجات الفاتحة، لابدّ أن تستفيدي من الكونسيلر وتطبّقينه على الأماكن التي تعملين على إشراقها أثناء تطبيق التقنية ككراسي الخدود وعظمة الأنف ووسط الجبين وغيرها.

يصحح أخطاء الماكياج لاسيما رسمة الأيلاينر: يمكنك الإستفادة منه أيضاً للتخلّص من بقايا الماسكارا العالقة على الجفون ولتحديد رسمة الأيلاينر وتصحيحها لتأخذ شكلها المناسب.

يساهم في رسم الحواجب وتحديدها: لا يكتفي الكونسيلر فقط في تحديد رسمة الحاجب وإشراقها، بل يمكنك الإستفادة منه أيضاً أثناء عملية ملء الفراغات والتحديد، اعتمديه بشكل خفيف لتسريح الشّعيرات قبل تطبيق الجيل، ما يساعد على امتصاص الجيل بشكل مثالي فتحصلين على تعبئة ممتازة.

إقرأي المزيد: حيل لتطبيق أحمر الشّفاه بعيداً عن تجاعيد الفم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية