استعمالات غريبة لبلسم الشعر تتخطى فروة الراس

استعمالات غريبة لبلسم الشعر تتخطى فروة الرأس

صحيح أن لا حدود لعالم التجميل! فهناك دائماً ما يفاجئك ويمنحك نتائج مذهلة من دون تعب أو حتى من دون تبذير الأموال، تخيّلي مثلاً أنه بإمكانك استبدال كريم البوتوكس، وكريم ترطيب البشرة والمقشر وغيره من أهم المستحضرات بخلطات طبيعية تمنحك النتائج نفسها. وتخيّلي أيضاً أن مستحضر تجميل واحد بإمكانه أن يعمل مكان 4 أو 5 مستحضرات أخرى كما يفعل "بلسم الشعر"! تعرّفي مع ياسمينة على فوائده الغريبة في عالم التجميل واستفيدي منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

إذاً وبعيداً عن فوائده المثالية في تنعيم وترطيب ومعالجة أطراف الشعر لا بدّ من اكتشاف الإستعمالات الغريبة التالية:

كيف تحصل نجمات بوليوود على شعر طويل وكثيف في وقت قياسي؟ السر لهذا المكون!

- للحلاقة: لأنه غني بالزّيوت والفيتامينات التي تغذي الجلد أيضاً ،يعالج البلسم جفاف وتقشر البشرة التي تسببها الحلاقة. كل ما عليك فعله هو توزيع البلسم على الأماكن المراد تنظيفها من الشعر الزائد وتمرير ماكينة الحلاقة فيما بعد، هذه الطريقة تسهل عملية انسياب الماكينة، وهي مثالية أيضا لإزالة الشعر من أقصى الأطراف، لتحصلي على بشرة ناصعة البياض، مرطّبة ونظيفة.

  • لإزالة الماكياج: وفّري ثمن مزيل ماكياج جديد، واستعيني ببلسم الشعر الغني بالزّيوت التي تساعد طبقات الماكياج والماسكارا الكثيفة على التفكك بسهولة لتخفي أثرها من دون ترك الرّواسب.

  • لتنظيف وتنعيم شعيرات فراشي الماكياج: أثناء تنظيف فراشي الماكياج وبدلاً من الإستعانة بالصابون الذي يجفف ملمس الشعيرات، اكتفي بإضافة بلسم الشعر القادر على تفكيك بقايا الماكياج بسهولة وترك الشعيرات في الوقت نفسه ناعمة الملمس ورقيقة.

  • ترطيب بشرة الأظافر قبل وضع الطلاء: تعتبر البشرة التي تحيط بالأظافر من أكثر المناطق التي تتعرض للجفاف لذلك يعد ترطيبها قبل اعتماد الطلاء أمر ضروري لتحصلي على إطلالة يدين ورجلين مثالية وناعمة.

إقرأي المزيد: حيلة غريبة للتخلص من الرؤوس السوداء نهائيا وبدقيقة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية