استعمالات غريبة لكرة المضرب.. اكتشفيها!

استعمالات غريبة لكرة المضرب

من المتعارف عليه أن كرة المضرب هي كرة المضرب وبالتالي لن يخطر لك، يا عزيزتي، استعمالها في غير محلها أو توظيفها في حياتك اليومية والمنزلية. من هنا، تقدم لك ياسمينة مجموعة من الافكار الجدية لتعرفك على استعمالات غريبة وجديدة لكرة المضرب قد تساعدك في حياتك وتسهل لك أمورك.

ias

اختبري نفسك: هل يسعفك جسمك في ممارسة الرياضات القاسية؟

كرة المضرب تحمي لك الارضية في منزلك

تحمي لك أرضية منزلك: بات الديكور العصري يدفعك إلى الاستغناء عن استعمال الأرضية العادية والتوجه نحو وضع "الباركيه" أو ما يعرف بالألواح الخشبية والتي هي غالباً ما تكون عرضة للاستهلاك نتيجة الأثاث والكراسي. من هنا، يمكنك، في تغيير معاصر وغريب، استعمال كرة المضرب لوضعها في أسفل الكراسي ما يمنحك تغييراً يحمل في طياته نكهة من الفن والجنون إلى منزلك ويحمي لك أرضية منزلك. (اكتشفي مع ياسمينة بعد كم سنة يجب أن تستبدلي قطع أثاث منزلك؟)

كرة المضرب تساعد على تنظيف أحواض السباحة

منظف لحوض السباحة: صدقي يا سيدتي، أن كرة المضرب تتعدّى منافعها كونها مجرّد كرة رياضية لتؤمن لك بيئة نظيفة، خصوصاً في أحواض السباحة. فمن المعروف أن أحواض السباحة عرضة بشكل دائم ومستمر وبنسبة كبيرة للأوساخ والأمراض، وبالتالي هي بحاجة دائماً إلى التنظيف والتعقيم. وقد تلعب كرة المضرب هذا الدور من خلال امتصاصها للأوساخ مع الإشارة إلى أن استخدام هذه الكرة لن ينفع في أحواض السباحة العامة أو الكبيرة بل منافعها الايجابية في التنظيف تقتصر على الأحواض الخاصة أو الصغيرة الموجودة حصراً في المنازل أو الأملاك الخاصة.

كرة المضرب تساعد في عملية التدليك

التدليك: نعم، إن كرة المضرب قد تشكل أداة جديدة بين يديك لمساعدتك على إراحة جسمك من خلال التدليك. فهي يمكن أن تساعد على استرخاء كامل أعضاء جسمك والوصول إلى الراحة الجسدية والنفسية المنشودة. بحيث يمكنك وضع كرة المضرب في أسفل ظهرك أو تحت رجليك أو خلف الرقبة وفركها ما يساعد جسدك على الاسترخاء بشكل أكبر، وإن من خلال طريقة غير اعتيادية أو متوقعة.

كرة المضرب أداة لاستعياب الاغراض في المكتب

أداة لاستيعاب أغراض المكتب: إن كرة المضرب جوفاء وبالتالي من السهل فتحها لوضع مختلف الاشياء في داخلها وبالتالي يمكن استخدامها كغرض يوضع أو يستعمل في المكتب. ويمكن قصّها لاستيعاب الأقلام أو الأوراق أو حتى الصور. كما يمكنها أن تتحول إلى أداة استيعاب للأموال والقطع النقدية.

اقرئي المزيد: استعمالات غريبة لعيدان السوشي تعتمدين عليها في يومياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية