إليك من استقرام مكياج 2016 لكافة إطلالالتك

مكياج لإطلالاتك اليومية

استقرام مكياج سهرة 2016

إبتعدي عن أسلوب المكياج القوي واختاري لإطلالاتك اليومية المكياج الذي يعتمد فقط على أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب والفاونديشن المناسب للون بشرتك.

ias

المكياج مع أحمر الشفاه

استقرام مكياج بالصور 2016

لتحصلي على نظرة جذّابة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا المكياج السموكي مع ظلال العيون باللون الأسود وخط الأيلاينر الذي يبرز جمال العينين. بالنسبة إلى مكياج الشفاه، اختاري اللون الأحمر الملفت وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

المكياج الناعم

استقرام مكياج 2016 للسهرات بالصور

اختاري لإطلالاتك اليومية أسلوب المكياج الناعم الذي يحافظ على جمال الطبيعي إذ يتميز بخط الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

مكياج سموكي فخم

استقرام مكياج 2016 بالصور

تألقي في السهرات بهذا المكياج السموكي الفخم الذي يرتكز على الإستخدام الكثيف لظلال العيون على الجفنين المتحرك والثابت مع خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة. كذلك، يتميز هذا المكياج بالمسكرا السوداء التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها.

مكياج سموكي

استقرام مكياج 2016 للسهرات

للحصول على إطلالة دافئة، اختاري المكياج السموكي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون الأسود على الجفن المتحرك وخط الأيلاينر الأسود لتحديد العينين. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون النيود لتسليط الضوء على العينين.

المكياج الفخم مع الظلال البيضاء

استقرام مكياج 2016 بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على نظرة ملفتة في السهرات، اعتمدي هذا المكياج الذي يتميز بظلال العيون باللون الأبييض وخط الأيلاينر الأسود وقلم الكحل باللون الأسود أيضاً. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الفوشيا الملفت.

المكياج الترابي الملفت

صور استقرام مكياج 2016

ننصحك باعتماد هذا المكياج الترابي الذي يتميز بظلال عيون باللون البني الفاتح مع خط الأيلاينر الرفيع. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون البني ما يضمن لك لوك ملفت في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية