اسحري الشريك بهذه المفاجآة لمناسبة عيد الحب!

اسحري الشريك بهذه المفاجآة لمناسبة عيد الحب!

ما أجمل من تمضية اجمل الاوقات ذات الطابع الرومانسي السحري مع الشريك، في ليلة عيد الحب، لتجديد الشعلة المقدسة بين الشريكين.

ias

من هنا، تقدم لك ياسمينة أفضل الافكار في كيفية تمضية هذه المناسبة السعيدة والمميزة، ومفاجآة الشريك باجمل ليلة على الاطلاق.

اختبري نفسك: من أنت في عيد الحب؟

مطعم

مطعم "ذا هايد" يطرح عرضاً خاصاً في عيد الحب

عيد الحب لا يقبل المجاملات ولا يمكن أن يمر مرور الكرام من دون أن ينال نصيبه من الشموع والورود الحمراء والعبارات الرقيقة، لأنه موعد موحد للحب والرومانسية والأحاسيس الراقية.

إن كنت من عشاق أطباق اللحوم المحضرة ببراعة، فمطعم "ذا هايد" هو الوجهة الأفضل لك، يمكنك التمتع بأمسية رومانسية أنت وشريكك مع العديد من المفاجآت التي تتخللها لحظات شاعرية رائعة.

فقد طرح المطعم بهذه المناسبة الخاصة عرضاً يتضمن وجبة طعام شهية مؤلفة من ثلاثة أطباق لشخصين مع باقة ورد جميلة وصورة فورية لتبقى ذكرى لا تنسى.

قائمة المأكولات بعيد الحب في مطعم ذا هايد

قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق مع شراب عند الوصول

المقبلات

سمك تونا كاليفورنيا

مقدم مع الأخطبوط المتبل والباذنجان المشوي

سلطة شيدر الفاخرة

هندباء برية، وجوز حلو ومر مع تتبيلة عصير التفاح

ستيك بصلصة الترتار

لحم العجل بالتوابل وصلصة ماري

الأطباق الرئيسية

فيليه لحم واغيو

بيوريه البطاطس مع الفاصوليا الخضراء والبصل المقلي وصلصة بوردليز

ريزوتو الفطر البري

فطر بري مع جبن البارميزان

فيليه سمك الدنيس

بطاطس مع القبّار والزبدة البنية والبقدونس

الحلويات

حلو الفالنتاين

فوندان الشوكولاته مع الآيس كريم المزين بالشوكولاته الذائبة

فطيرة التفاح لشخصين

مع آيس كريم الفانيليا

سوفليه ستارز آند سترايبس

مقدم مع آيس كريم الكرز الحامض

مطعم مينت ليف دبي

عيد حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

تمتعي بعيد حب يخطف الأنفاس مع أفخر أنواع الأطعمة والمشروبات والأجواء الرومانسية الساحرة في أرقى مطاعم دبي، مطعم مينت ليف دبي، المطعم الفاخر الذي يأخذ طابع المطبخ الهندي والذي افتتح فرعه الأول في الشرق الأوسط وتحديداً في دبي منذ عام واحد.

ويعتبر هذا المطعم الذي يقع في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي وبالتحديد بأبراج الإمارات المالية في الطابق الـ 15 من أهم مطاعم لندن وأكثرها تميزاً. ولضمان التميز والتنوع، طرح المطعم مع بداية عام 2016 قائمة طعام جديدة تركز على تقديم ألذ وأشهى الأطباق بطريقة صحية مميزة من دون التخلي عن تقديم الأطعمة بأسلوب راقِ وفاخر.

ويقدم المطعم تشكيلة من المأكولات الهندية التقليدية والأطباق العصرية المبتكرة والمشروبات المتنوعة التي تمثل تجربة استثنائية للذواقة.

يتميز المطعم بديكور من الحجر والخشب المنحوت، ونقوش الحنة الهندية، كما ويتميز بإطلالة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، في حين يحتوي المطعم على ردهة ولونج.

ولاختلاس نظرة على هذا المطعم، نود مشاركتكم بعروض عيد الحب لعام 2016.

إن كان شريكك يحب كل ما هو فاخر، فلم لا تفاجئيه في عيد الحب بعشاء رومانسي مترف تزينه إطلالة بانورامية على برج خليفة وأفق ساحر لداون تاون دبي مع قائمة طعام خاصة محضرة ببراعة تتضمن أشهى الأطباق المختارة من مطعم مينت ليف دبي وباقات مميزة على الأطعمة والمشروبات مع هدايا للسيدات وأجواء شاعرية رائعة.

يضمن العرض الأول اختيار ما بين قائمتي الطعام المعتادة أو المخصصة للنباتيين واللتان تتضمنان أشهى الأطباق بهذه المناسبة مثل طبق سيجارولس الفطر البري المكوّن من رقائق العجين المحشية بالفطر البري المهروس والمزينة بالسمسم وبذور البصل الأسود، بالإضافة إلى طبق حلو "القلوب المتشابكة" من الفراولة والشوكولاته والمكون من جاندويا الشوكلاته وبسكويت التوت البري الإيطالي والفراولة الطازجة.

وإن كنت تبحثين عن طريقة أكثر تميزاً لتدللي بها شريكك في عيد الحب، خصص مطعم منت ليف دبي عرضا خاصا وحصريا آخر للتعبير عن حبك إذ سيكون لك عالمك الخاص وستقضين أمسيتك في غرفة الطعام الحصرية أو في التراس الخارجي اللذان يوفران إطلالات ساحرة على داون تاون دبي وبرج خليفة.

ولا يتوقف الأمر على هذا فحسب بل سيكون المساعد الشخصي جاهزاً لخدمتك طوال السهرة.

ولكي نضمن تأمين كل وسيلة للتعبير عن مشاعر الحب، ستحظى السيدة أو الآنسة ضمن هذا العرض بعلبة شوكولا فاخرة مع باقة من الورود الرائعة والأخاذة.

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يستعد لاستقبال أجواء عيد الحب 

كل عام تفتح طاولات للأمسيات الرومانسية ويحين وقت ليحظى العشاق به بأجواء من السحر والحب.

تخيل نفسك تحلق عالياً فوق الشواطئ الواسعة للخليج العربي من دبي وحتى إمارة رأس الخيمة التي يزينها جبل جيس الشامخ، يمكنك أن تختار إما الوصول بالطائرة المروحية أو خوض مغامرة ممتعة بالطائرة المائية للوصول إلى فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة الحائز على العديد من الجوائز.

يستطيع الضيوف التمتع بمجموعة واسعة من الخدمات التي يقدمها الفندق ابتداءً من الأجنحة الفخمة الصغيرة، والأجنحة الملكية أو حتى الجناح الإمبراطوري المترف والذي يغطي مساحة طابقين ويضم غرفة جلوس أنيقة بالإضافة إلى غرفة لتناول الطعام وغرفتين للنوم وممر واسع وشرفة توفر إطلالة بانورامية تحيط غرفة النوم في الطابق 23.

وسيكون المساعد الشخصي متأهباً لتقديم "خدمة والدورف الحقيقية" لضمان تلبية جميع رغبات الزبائن الراغبين بقضاء أجمل الأوقات.

ويقدم الفندق الكثير من الأجواء الرومانسية ابتداءً من جلسات العناية الصحية في المنتجع والتي تتضمن مساج "كالم وييف" في الجناح الفاخر، بالإضافة إلى حمامات الجاكوزي الرائعة التي تتوفر حتى في الغرف.

أما شاي العصرية في فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة فهو ذو نكهة خاصة إذ يمكن تناوله الشاي التقليدي أو الشاي على الطريقة العربية أو الشاي المقدم مع أطيب أنواع الحلويات التي تكمّل التجربة الرائعة.

كما يقدم الفندق أشهى الأطايب والمقبلات التي يمكن التمتع بها إما في أحد شرفات الفندق ذات الإطلالات الخلابة أو على الشاطئ أو حتى في كابينات الاستجمام المفتوحة التي تنتشر في أنحاء الحدائق المحيطة بالفندق مع الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الآسر، ومع الورود والشموع وكلمات الحب ستصبح الليلة لا تنسى!

كما يتوفر في الفندق العديد من خيارات المطاعم من بينها ثلاثة مطاعم رئيسية منها مطعم أومي الياباني ومطعم "ليكسنغتون غريل" المتخصص بتحضير شرائح اللحم ومطعم مرجان للمأكولات العربية بالإضافة إلى عدد من المطاعم الأخرى المفتوحة التي تلبي مختلف الأذواق.

ويمكن للضيوف إما تناول فطورهم في غرفة النوم أو التمتع بنسمات الصباح على الشرفة أو في حدائق الفندق، كما يمكنهم القيام برحلة بالسيارة إلى جبل جيس للتمتع بأجواء من الإثارة والتشويق أو القيام بنزهة هادئة سوية.

اقرئي المزيد: هدايا "من القلب" ستفرح الشريك في عيد الحب! فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية