اسحري من حولك بأجدد جلابيات انستقرام 2016

اكتشفي أجدد موديلات جلابيات انستقرام

موديلات جلابيات انستقرام 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات جلابيات انستقرام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الجلابية التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية وكلها أناقةً وجمالاً.

ias

الجلابية باللونين الأزرق والزهري

اجدد موديلات جلابيات انستقرام

اختاري للمناسبات هذه الجلابية العصرية التي تتميز بالرسومات الملفتة والملوّنة والتي تجمع بين اللونين الزهري والأزرق. تضمن لك هذه الجلابية إطلالة فريدة من نوعها وعصرية.

الجلابية الزرقاء الملفتة

اجمل تصاميم جلابيات انستقرام

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذه الجلابية باللون الأزرق المزيّنة بالرسومات الصغيرة والكبيرة التي تطالها بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذه الجلابية تسريحة مرفوعة للحصول على إطلالة رائعة.

الجلابية الصفراء الناعمة

صور تصاميم جلابيات انستقرام

اختاري هذه الجلابية الصفراء التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي مع الرسومات الملفتة التي تزيّنها في أسفلها. كذلك، تتميز هذه الجلابية بالحزام الملفت تحت حدود الخصر ما يزيد من أناقتها.

الجلابية باللونين الأزرق والأبيض

صور اجمل جلابيات انستقرام 2016

تألقي هذا الموسم بهذه الجلابية الملفتة التي تجمع بين ألوان الأبيض والأزرق الفاتح والبيج. تتميز هذه الجلابية بالرسومات الملفت عند حدود الخصر وبقصة أكمامها الواسعة ما يضمن لك إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

الجلابية الفخمة للمناسبات

اجمل جلابيات انستقرام 2016

اعتمدي في إحدى المناسبات هذه الجلابية الفخمة التي تتميز بتطريزها الملفت وبقماشها الفخم. تجمع هذه الجلابية بين الأناقة والجمال وتعتبر من آخر صيحات الموضة.

الجلابية بالأكمام الواسعة

اجدد موديلات جلابيات انستقرام 2016

ننصحك باعتماد هذه الجلابية باللونين الأسود والزهري الفاتح التي تنسدل على الأرض. تتميز هذه الجلابية بألوانها الملفتة ما يمنحك إطلالة حيوية في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية