اسحري من حولك بأجمل فساتين نسائيه للسهرة 2016

أجدد فساتين سهرة من موضة 2016

اجمل فساتين نسائيه بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية كي تطلعي على آخر الصيحات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان البيج المميز

احلى موديلات فساتين نسائيه

اختاري من مجموعة فالنتينو Valentino لشتاء 2016، هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بأسلوبه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالعقدة عند قبة العنق ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الطويل بالألوان الملفتة

اجدد موديلات فساتين نسائيه 2016

اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل بالأكمام الطويلة من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يجمع بين ألوان ملفتة. يتميز هذا الفستان بتفاصيله الملفتة ما يزيد من جماله.

الفستان الأخضر الفخم

انواع فساتين نسائيه 2016

للحصول على إطلالة دافئة وساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الغامق من مجموعة Roberto Cavalli. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بقماشه الفخم.

الفستان الأزرق الناعم

اجدد موديلات فساتين نسائيه

اعتمدي من مجوعة Tory Burch هذا الفستان باللون الأزرق الذي يتميز بحبات الخرز التي تزيّنه بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضفي لمسة ناعمة على إطلالتك.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

فساتين نسائيه بالصور 2016

إليك من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقماشه الملفت ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود أو بنقشة النمر للحصول على إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان بقصة الكتف الواحد

صور موديلات فساتين نسائيه

من مجموعة Narciso Rodriguez، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والأبيض الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. كذلك، يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية