أسرار النجمة صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبيّة

نستعرض دائماً أجمل إطلالات عارضات الأزياء والنجمات وعاشقات الموضة العالميّات وذلك من أجل تسليط الضوء على جمال وتميّز إطلالاتهنّ.
إلى جانب أنّ هؤلاء النجمات وعارضات الأزياء، يتمتّعن بحمالٍ رائع وجسمٍ رشيق، الأمر الذي يجعل إطلالاتهنّ أصلاً عرضة للرصد المتكرّر من قبلنا كما من قبل معظم السيدات، إنّ ذوقهنّ الرفيع في اختيار الملابس الملفتة وحسن تنسيقهنّ للصيحات بأسلوبٍ ملفت هو أيضاً من الأمور التي تجعلنا نرصد هذه الإطلالات ونتكلّم عنها دائماً.

ias

وعلى الرغم من أنّ أسماء كجيجي حديد (لاطلالة جذابة اختاري اطلالات جيجي حديد) وبيلا حديد وكيندال جينر وكايلي جينر وأوليفيا باليرمو و ألسندرا أمبروسيو وأدريانا ليما هي التي تملأ صفحاتنا، إلا أنّه هناك نجمة وعارضة أزياء معروفة جداً، نعتبرها الأكثر جاذبيّة بين هذه الأسماء وأكثرهنّ تمتّعاً بإطلالة بسيطة أنيقة ولكن جذابة.

إنّها عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي التي تسعى كلّ امرأة أن تحصل على إطلالة تشبه إطلالتها، فكيف تحصلين على ذلك؟
قبل أن نعرض عليكِ النصائح والطرق لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالات إميلي هي حتماً الأكثر جاذبيّة ما يجعلها الأمثر ملائمة لإطلالة تناسب سهراتك وتحديداً تلك الخاصّة باستقبال العام الجديد.

نبدأ مع النصيحة الأولى والتي تفيد بارتداء اللون الأسود وجعله مسيطراً على إطلالتك من خلال اختيار قطعة واحدة أي فستان بهذا اللون وتحديداً الفستان بقصّة اللانجري أي برباط رفيع.

أيضاً، يمكنكِ التمسّك بالألوان الميتاليكيّة كالذهبي أو الفضيّ والبرونزي وجعل إطلالتكِ أيضاً كاملة بهذا اللون حيث يمكنكِ أن تختاري السروال مع التوب بالقصّة العارية على الأكتاف بهذه الألوان.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الأقمشة الفاخرة والجذابة وتحديداً الحريريّة واختيار القطع الحيويّة بهذه الأقمشة التي يمكن أن تحوّل أيّ قطعة عادية إلى قطعة جذابة حيث تعتمدين موضة السروال الواسع بقصّة الـ Culotte (اكتشفي ابرز النصائح لارتداء سراويل الـ Culotte) أو القصّة الواسعة مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الأقمشة الملفتة والفاخرة ولكن الشتويّة كالقماش المخمليّ أو السويديّ حيث ترتدين مثلاً التنورة بالقصّة المستقيمة مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

وإن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة ولكن جذابة، فاستبدلي فساتين الترتر الكلاسيكيّة بأخرى مزيّنة بدوائر من المرايا البراقة أو بموضة الشبك البراق واحرصي أن تكون هذه الفساتين مع شقّ على الساق.

كما يمكنكِ اللجوء إلى الشراريب ولكن إحرصي أن تختاريها هي أيضاً براقة ومن الترتر وارتدي فساتين الشراريب التي تعكس موضة الـ Fringe بقصّة قصيرة مع حزام على الخصر لإبراز تضاريسك بشكلٍ واضحٍ أكثر.

وبما أنّ الجامبسوت قطعة رائجة، فلا تتردّدي في اعتمادها كبديل عن الفستان ولكن اختاريها بقصّة الـ Cut Out تحت الصدر.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على قطعة أو اثنتين رائجتين هذا الموسم، التوب بالرباط الرفيع Camisole والتنورة الجلديّة القصيرة.
إنّ مزج هاتين القطعتين معاً يعكس إطلالة جذابة للغاية لا سيّما إن نسّقت معهما عقود التشوكر أو المجوهرات الملفتة.

إقرأي المزيد: اكتشفي ستايل عارضات الازياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية