كيم كارداشيان تختار اسم مولودها المقبل

اسم مولود كيم كارداشيان الثاني

منذ أن أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خبر حملها حتى أصبحت حديث الساعة ومحور اهتمام الصحافة التي تتابع تحركاتها كافة، وكل تفاصيل حملها بدقة.

ias

إقرأي المزيد: حمل كيم كارداشيان الثاني عمره 3 أشهر

وآخر ما يتم تبادله حالياً، هو أن كيم وزوجها مغني الراب كايني ويست قد اتفقا على اسم مولودهما المقبل، في حين أن الجميع يتوقع أن الاسم سيكون على علاقة بالوجهات أو الأقطاب الجغرافية الأربعة المعروفة.

وقد اقترحت المواقع الالكترونية الكثير من الأسماء وكان أكثرها ترجيحاً "ساوث" كونه يتلاءم تماماً مع اسم ابنتها الاولى "نورث".

إلا أن صديقاً مقرّباً من العائلة، قد باح بسر لصحيفة الـ"ديلي ميل" وأكد أن كيم وزوجها انتقيا اسماً يتمحور حول مفهوم الاتجاه إلا أنه لا يندرج من ضمن الأسماء التي تم اقتراحها، وهو "إيستون".

فنجمة تلفزيون الواقع لم تكن تحبّذ اسم "ساوث" أبداً، وقد تطرّقت مرة إلى هذا الموضوع وقالت: "لا أحبّذ أبداً إسم "ساوث ويست" لأنّ نورث هو الأفضل بالنسبة لي وسيبقى كذلك، بخاصة أنّه يعني وجهة الشمال".

وقد أكد المصدر المقرّب أن الثنائي قد بدأ التحضير لأوراق الحضانة الخاصة بالطفل وثيابه وأزيائه والحرفين الأولين من اسمه وكنيته.

هذا وتشير بعض التقارير إلى أنّ كورتني قد أطلعت بعض صديقاتها خلال الحفلة التي أُقيمت الأسبوع الماضي في هيدن هيلز بأنّ الإسم الذي يرغب به كاني حتى الساعة هو "إيستون".

إقرأي المزيد: نورث ابنة كيم كارداشيان تفضح حقيقة حمل والدتها

إلا أن "إيستون" لم يكن الاسم الذي تحبّذه كيم كثيراً لأنه يتجذّر من "إيست" وهذا ما كان يريده زوجها، لذلك، حاولت إضافة بعض الأحرف عليه حتى يصبح كما تريد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية