خلطات لغلق مسامات الوجه نهائيا في أسبوع

اسهل خلطات لغلق مسامات الوجه نهائيا

ان مشكلة المسام الوجه الواسعة تعتبر من أكثر المشاكل التي تتعاني منها غالبية النساء وبالتالي انت تبحثين عن الحلول الأنسب التي تمنحك نتائج فعالة تخلصك منها نهائياً وتستعيدي نضارة بشرتك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اسهل خلطات لغلق مسامات الوجه نهائيا في اسبوع.

1- دقيق الحمص: يعتبر الحمص من المواد الفعالة التي تساعدك على اغلاق المسام الواسعة في الوجه. ولتحضير هذه الخلطة تحتاجين الى مزج ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص مع ملعقة كبيرة من الزبادي. طبقي هذه الخلطة على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع ولاحظي الفرق.

2- البابايا: تعتبر ثمرة البابايا من أكثر القمار التي تساعدك على تغذية بشرتك ومنحها النضارة التي تحتاجين اليها؟ وكذلك من شأنها ان تساعدك على اغلاق المسام الواسعة. كل ما عليك فعله هو دهن وجهك بلب البابايا واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. إذ يعرف عن البابايا انه مصادر غنية بمضاداة الاكسدة والفيتامينات التي تساعد على تحسين ملمس ومرونة البشرة.

3- بياض البيض والليمون: امزجي بياض بيضتين من عصير نصف ليمونة وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع لتلاحظي النتائج الفعالة التي تنتظرينها.

إذاً، بعد ان تعرفت على اسهل خلطات لغلق مسامات الوجه نهائيا، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية