أسوأ الفساتين في حفل الميت غالا 2016

كالعادة لا يمكن لأيّ مناسبة هوليوودية أن تشهد فقط الفساتين المميّزة، فلا بدّ من حضورٍ بارزٍ أيضاً للفساتين السيئة والغريبة أكان من حيث قصّاتها أو ألوانها أو أقمشتها فكيف إذا كانت هذه المناسبة الهوليوودية هي حفل الميت غالا الذي يتّسم أصلاً بالغرابة نوعاً ما (تذكري ابرز 6 فساتين ملفتة في حفل الميت غالا 2015

ias

تابعنا ليل أمس حفل الميت غالا 2016 (اليك اجمل الفساتين في حفل الميت غالا 2016) الذي حمل عنوان " مستقبل الموضة في ظلّ عالم التكنولوجيا" ومقابل الإطلالات المميّزة التي تألّقت بها بعض النجمات، أطلّت أخريات بفساتين سيئة وغير مناسبة بتاتاً فمن هنّ صاحبات الإطلالات السيئة؟

نبدأ مع النجمة كيتي بيري والتي وإن كانت تشتهر بفساتينها الغريبة إلاّ أنّ إطلالتها أمس كانت غير مقبولة عى الإطلاق لاسيما من ناحية قماش الفستان المخملي والمطرّز وقصّته المحتشمة جداً والياقة العالية.

إلى جانب بيري، تفاجأنا بخيار لوبيتا نيونغو التي تعوّدنا عليها أن تكون دائماً ضمن لائحة النجمات الأنيقات غير أنها لم تحسن هذه المرّة في اختيار فستانها فأطلّت بفستان من الترتر بقصّة منخفضة على شكل V على الصدر من توقيع كالفن كلاين.

ومن النجمات صاحبات الإطلالات السيئة نذكر أيضاً داكوتا جونسون التي اختارت فستاناً من غوتشي مطبّعاً برسمة النجوم كما إطلالة ديمي لوفاتو التي حملت توقيع موسكينو والتي بدت سيئة بنقشتها المطبّعة.

أما الإطلالة الأكثر سوءاً والتي صدمتنا فكانت لمادونا التي اختارت قماش الدانتيل الشفاف ولكن بطريقة فظّة جداً إذ ارتدت الجامبسوت الشفاف إنما المشكوف على المؤخرة، هذا الجامبسوت التي حمل توقيع جيفنشي والذي جعلها تتصدّر لائحة النجمات صاحبات أسوأ إطلالة.

وعلى رغم أنّ سيلينا غوميز تعتبر من النجمات الأنيقات واللواتي يحسنّ اختيار الفساتين المناسبة إلاّ أنّ خيارها تنسيق الفستان المنقّط من لويس فويتون مع حذاء المحارب Combat Shoes الجلديّ لم يكن صائباً وجعلها تدخل خانة النجمات صاحبات الإطلالة السيئة هذا العالم.

أخيراً لا بد من التكلّم عن إطلالة نيكي ميناج الفظّة والوقحة والتي ارتكزت على القصّة المنخفضة على الصدر، هذه الإطلالة التي حملت توقيع جيريمي سكوت والتي جعلت إطلالة ميناج تبدو مبتذلة، هذا إلى جانب إطلالة مونيكا فيناكدر التي حملت توقيع لويس فويتون والتي أتت أقلّ من عادية كما إطلالة صولانج نولز التي أتت غريبة للغاية إذ لم نفهم ما إذا كانت صولانج قد ارتدت فستاناً أو توباً مع حذاء طويل الساق ولكن في كلتا الحالتين إنّ هذه القطعة الصفراء لم تكن مميّزة بتاتاً إنما غريبة للغاية.

إقرإي المزيد: لنتذكّر أبرز الفساتين الملفتة في حفل الميت غالا 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية