أشهر 5 حقائب لعام 2017!

لا شكّ أنّ الحقيبة هي الأكسسوار الأبرز لجعل أيّ إطلالة وحتى العادية، إطلالة مميّزة وملفتة وحتى أنيقة، لذا من المهمّ أن تتألّقي بأجمل موديلات الحقائب التي تقدّمها لكِ أهمّ الماركات العالميّة.

ias

لا تتردّدي يوماً في استثمار أموالك لشراء حقيبة تحمل توقيع إحدى الماركات العالمية، فهذه الحقيبة يمكن أن تجعل إطلالتك العادية إطلالة فخمة كما يمكن أن تحوّل ملابسك العادية كالـ T Shirt البيضاء مثلاً أو حتى السروال أو الليغينغ الجلديّ وغيرها من القطع التي تعتبر رخيصة نوعاً ما إلى قطع تبدو ثمينة.

من مجموعات دور الأزياء العالمية، رصدنا لكِ أجدد تصاميم الحقائب التي نتوقّع أن تبرز وتسيطر على شوارع الموضة وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة في عام 2017، فما هي هذه الحقائب وكيف تنسّقينها (دور الازياء تطلق حقائبها لشتاء 2017

نبدأ مع حقبة Drew من كلوي (حقيبة Faye من كلوي من الأكسسوارات الاجمل في صيف 2016) التي عرفت شهرة واسعة الموسم الماضي ورأيناها تسيطر على شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية، هذه الحقيبة التي تقدّمها العلامة لهذا العام بنقشة جديدة وملفتة تعكس أوراق الشجر، نقشة ميتاليكيّة تأتي ملائمة لإطلالة قويّة و Edgy إنما أنثويّة وناعمة أي منسّقة مع التنورة السكيني مثلاً أو التنورة المثنيّة والجلديّة وذات الطول المتوسّط أو حتى التنورة بالقصّة المستقيمة والقصيرة أو بقصّة الـ Wrap على الخصر والمنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو قمصان الدانتيل أو القمصان بالقماش الشفاف مثلاً.

الحقيبة الثانية التي نتوقّع أن تبرز تحمل توقيع علامة إدي باركر المعروفة بتقديمها أجمل موديلات أو تصاميم الكلاتش أي حقائب اليد ولعام 2017 لفتنا الكلاتش الذي يأتي ذهبياً إنما ملوّناً من الأعلى ما يجعله كلاتشاً مناسباً لإضفاء الحيويّة على إطلالتك الناعمة حيث يمكن تنسيقه مع الإطلالة المونوكروميّة وتحديداً بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو النيود أو الرماديّ.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الكلاتش مع الجينز الذي ترتدينه مع التوبات أو القمصان بالألوان الأساسيّة أو حتى بإحدى ألوان الكلاتش.

الحقيبة الثالثة الملفتة لعام 2017 هي من توقيع غوتشي وتحمل اسم Lilith وهي حقيبة بمسكة يد صغيرة ومميّزة بعقدتها على جانب المسكة، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة الكلاسيكيّة إنما تضفي لمسة فريدة على لوكك الكلاسيكيّ.

لذا، لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مثلاً المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ إن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة إنما حيويّة كما لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع الجينز إن أردتِ تحويل الجينز إلى قطعة رسميّة حيث تنسّقينه حينها مع توبات أو قمصان كلاسيكيّة ورسميّة كقمصان الدانتيل.

أيضاً، نتوقّع أن تبرز حقيبة فندي Ribbon المميّزة بدورها بالعقدة على مسكة اليد التي تأتي براقة ما يجعلها تلقائياً حقيبة أنيقة وراقية تناسب الإطلالة الأنثويّة الأنيقة المنسّقة مع التنانير الناعمة المثنيّة بالقماش الناعم كالتول أو الدانتيل أو مع السراويل الرسميّة المنسّقة مع القمصان أو التوبات الرسمية.

أخيراً، نسلّط الضوء على حقيبة Miu Miu التي تحمل اسم Jewel Buckle Madras، هذه الحقيبة التي تبدو أنيقة للغاية بفضل المجوهرات والأحجار التي تزيّنها وتسيطر تحديداً على قفلها الأماميّ.
لذا، لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة مع الإطلالة بالألوان الزاهية أو الأبيض كما مع الإطلالة الأنثويّة المنسّقة مع الفساتين أو التنانير الناعمة أو حتى مع الجينز ولكن إحذري حينها إلى خيارك الذي سيطال التوبات أو القمصان إذ من المهمّ أن تختاريها رسميّة أي بكشاكش على الياقة أو الأكمام أو بأكمام من الدانتيل أو بقماش الساتان أو الحرير.

إقرأي المزيد: حقائب لويس فويتون الاجمل في صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية