اكتشفي اشهر 5 قصّات لصيف 2015

تتعدّد قصّات الشعر من سنة لأخرى لتخلق أسلوباً جديداً من التسريحات التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، إلا أنّ صيف 2015 يبدو حافلاً بقصّاته العصرية التي لا تخلو من لفحة شبابية مجنونة، لذلك، اكتشفي مع ياسمينة أشهر قصّات صيف 2015 الكلاسيكيّة منها والعصريّة واستوحي الإطلالة الأقرب إلى شخصيّتك.

ias

القصّات الكلاسيكيّة منها: 

قصة الشعر القصير بطول متساو: راجت في السنوات الفائتة قصّات الشعر القصير التي تطول تدريجياً في شكل غير متساو من الأمام، وقد أثبتت وجودها هذه السنة بحلّة جديدة أطلقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من خلال تطبيق قصة الشعر القصير لكن بطول متساو ومحدّد. اعتمدي هذه القصّة الكلاسيكية وتألّقي بلوك ساحر يبرز ملامح وجهك بأسلوب عصري وساحر.

اقرأي المزيد: قصّات الشعر القصير أكثر جمالاً مع النجمة تشارليز ثيرون

أسلوب الغرّة القصيرة: صحيح أن موضة الغرّة القصيرة لم تختف نهائياً عن ساحة التجميل لكنّها برزت هذا العام بأسلوب مختلف يقوم على أساس غرّة قصيرة المدى لا تكاد تصل حتى نصف الجبين. يمكنك تطبيق هذه القصّة على الشعر الطويل والقصير معاً، لاسيما أنّها تضفي لفحة من السحر والجاذبية على الإطلالة. إن كنت من صاحبات الوجه الدائري لا ننصحك باعتماد هذه التسريحة.

قصّة الشعر المتوسط بطول غير متساو: تناسب هذه القصّة النساء اللواتي يبحثن عن إطلالة جديدة مع البقاء على الشعر الطويل، لتتميّز بقصّة عصرية وأنيقة تناسب مختلف المناسبات. تُنفّذ هذه القصّة من خلال اعتماد قصّة الشعر بطوله المتساوي من الجانب الأول ليصبح بعدها طويلاً من الجانب الثّاني. اعتمدي هذا الموديل وانطلقي بتسريحة بسيطة وعصرية إلى مناسباتك الرسمية والعادية.

اقرأي المزيد: أجمل تسريحات الشعر لصيف 2015 مع كيندال جينر

القصّات العصرية منها:

قصّة الشعر القصير بأسلوب السبايكي: لم تدخل هذه القصّة إلى عالم الرجال قفط بل تسرّبت أيضاً إلى عالم النساء لتصبح عصرية ومتداولة عالمياً. تتميّز هذه القصّة بأسلوبها الشبابي التي تضيف عليها المرأة لفحة من الأنوثة لتسحر كل من حولها. إن كنت من صاحبات الشخصيات الجريئة وتبحثين عن إطلالة جديدة طبّقي هذه القصة وانطلقي بثقة إلى عالم الجمال والأناقة.

قصّة الشعر الطويل بطرف قصير للغاية: برزت هذه القصّة في صيف 2015 لتمنح المرأة إطلالة متحررة وجريئة. تتميز بالشعر الطويل الذي يصبح قصيراً من جانب واحد بطريقة فجائية ليمنح المرأة إطلالة عصرية تعكس الجزء الجريء من شخصيّتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية