أشهر 8 حقائب لصيف 2016

نبحث دائماً عن الحقيبة المميّزة والملفتة (اليك موضة المونوغرام التي تسيطر على حقائب 2016) ولا شكّ بأنّ دور الأزياء تبقى الأفضل في تقديم الحقائب المميّزة والتي من شأنها أن تحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة أنيقة تعكس لوك الفاشينيستا أو عاشقة الموضة.

ias

فالعديد من السيدات يعتمدن مبدأ اختيار الحقيبة الموقّعة من الماركات العالمية لإطلالة تظهرهنّ عاشقات للموضة وإن كانت ملابسهنّ تحمل توقيع ماركات البيع بالتجزئة، فالحقيبة هي التي ستلفت الأنظار أوّلاً لذا من المهمّ أن تعكس صيحات الموضة الرائجة وتأتي موقّعة من أهمّ الماركات العالمية.

وكالعادة، تبرز بعض الحقائب كلّ موسم كحقائب مسيطرة (اليك ابرز 6 حقائب لشتاء 2016) ونراها تهيمن على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة وحالياً، نرى 8 تصاميم مسيطرة نذكر أوّلها، حقيبة Jane من كلوي.

فعلامة كلوي وبعدما قدّمت حقيبة Drew التي اشتهرت وحقّقت انتشاراً واسعاً، ها هي تختار أن تسلّط الضوء على حقيبة أخرى تتميّز بحجمها الصغير وأسلوبها الذي يعكس حقائب الكتف كما موضة الشراريب أو الـ Fringe، هذه الحقيبة التي رأيناها في مجموعتها الأخيرة لصيف 2016، إنها حقيبة Jane التي تليق بالإطلالة البوهيمية التي تعكس موضة القبائل مثلاً من خلال القماش السويدي أو الفساتين المطبّعة الماكسي أو الجينز بقصّة الـ Flare التي تعكس أسلوب حقبة السبعينيات.

من كلوي، ننتقل إلى علامة لويس فويتون التي تتهافت على حقائبها النجمات وعاشقات الموضة وبعدما برزت الموسم الماضي كلّ من حقيبة Petite Malle وألما، ها هي حقيبة city Steamer تبدأ بالسيطرة على شوارع الموضة خاصّة أن حجم هذه الحقيبة يجعلها عمليّة كما أنّ تصميمها يعكس الرقيّ ويذكّرنا قليلاً بحقيبة بيركن من هيرمس، الحقيبة التي تعتبرها العديد من السيدات هدفهنّ.

من لويس فويتون، لا بدّ من أن تكون علامة ديور من العلامات التي تقدّم أجمل الحقائب كل موسم وبعدما  برزت حقيبة ديوراما الموسم الماضي، ها هي حقيبة Diorever تهيمن هذا الموسم وبألوانٍ ميتاليكية قوية.

ومن الماركات الأخرى التي تقدّم حقائب مميّزة هذا الموسم، علامة فيكتوريا بيكهام التي وعلى رغم أنها ليست بالعلامة الشهيرة في عالم الحقائب إلاّ أنّها تحاول كلّ موسم التميّز وفي صيف 2016 نجحت هذه الماركة مع حقيبة الكتف Half Moon التي أتت على شكل قمر نصفي.

يبقى أن نتكلّم عن حقيبة Mulberry The Clifton التي تعكس الأسلوب الكلاسيكي لحقائب الكتف، هذه العلامة التي كانت قد غابت لمواسم عدّة عن عالم الموضة لتعود اليوم مع هذه الحقيبة المميزة. كما لا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة The Sylvie من غوتشي التي تبدو مميّزة بألوان غوتشي الشهيرة والعقدة المميزة التي ترافقها كما من خلال تصميمها المحدّد الذي يليق بإطلالة الـ Lady Like.

ولا يمكن أن نعرض أجمل حقائب 2016 من دون ذكر حقيبة جيمي شو The Lockette بالحجم الصغير والتي تبدو حقيبة حيوية ورسمية في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد: اكتشفي حقيبة الكسندر ماكوين بشعار الدار لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية