أشهر T Shirts مطبّعة بشعارات داعمة للمرأة في صيف 2017!

من منا لا تبحث هذا الموسم عن T Shirt بيضاء أو سوداء مطبّعة بشعارٍ يدعم المرأة أو الإنسان؟ إنّ هذه الموضة برزت كثيراً على منصّات العروض حيث لم تتردّد ولو ماركة واحدة بتقديم T Shirt خاصّة بها تعبّر عن شعارٍ ما وأشهر هذه الـ Tshirts تلك الموقّعة من علامة ديور وماريا غراتزيا كيوري We Should all be feminists.

ias

مؤخراً، أطلّت فيكتوريا بيكهام بـ T Shirt تحمل شعار Fashion stole my smile وقد تناقلت مجلات الموضة الإلكترونيّة صور بيكهام معلّقة أنّها اكتشف أخيراً السبب وراء عدم رؤيتنا فيكتوريا ضاحكة.

لذا وبما أنّ هذه الـ T Shirts هي أكثر الصيحات بروزاً في صيف 2017، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز التصاميم في ألبوم الصور أعلاه فتختارين تلك التي تحمل الشعار الذي يعبّر عنكِ أكثر من غيره.

ولكن، نرجو منك أنّه وفي حال قرّرت اعتماد هذه الموضة وارتداء الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات، أن تنسّقينها بطريقة عصريّة تناسبها.

فكما نردّد دائماً تخطئ أحياناً بعضهنّ بتنسيق موضة رائجة ما بطريقة غير ملائمة أو بأسلوبٍ قديم الطراز تماماً كما يحصل مع جوارب الشبك مثلاً (جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017)
.
لذا، انتبهي جيّداً أن ترتدي الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات مع الجينز بقصّة الوالدة أي بقصّة الخصر العالي المنفوخ وأن تضعيها تحت الجينز حيث تنسّقينه معه إما الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة أو أحذية الشرائط لإطلالة أنيقة أو الأحذية الرياضيّة أو الـ Slides لإطلالة حيويّة.
فمع هذه الـ T shirts، لا يمكنكِ ارتداء الجينز السكيني بالقصّة المستقيمة، إنما يمكنكِ استبدال جينز الوالدة بالجينز الـ Flare أو الواسع قليلاً ولكن بلونين من تدرجات اللون الواحد كاختياره باللون الأسود والأسود الفاتح المائل إلى الرمادي مثلاً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الـ T Shirts مع التنانير القصيرة التي تختارينها إما جلديّة أو الدنيم إنما ليس أبداً المتوسطّة الطول أو بالقصّة المستقيمة السكيني.

فمع هذه الـ T Shirts، يمكنكِ ارتداء تنورة الدنيم الممزّقة في أسفلها مثلاً أو بقصّة الـ A Line مع الأزرار الأماميّة مثلاً أو التنورة الجلديّة بقصّة الـ Wrap على الخصر مثلاً أو مع شقّ أماميّ لإطلالة Edgy أو قويّة أكثر حيث ترتدينها مع أحذية الكاحل أو أحذية المحارب الرانجر أو حتى مع أحذية المول المسطّحة بأسلوب اللوفر أو الـ Slippers.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الـ T shirts (كيف تنسّقين الـ T Shirt باللون الأبيض بطريقة مميّزة؟) مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أي البدلة الرسمية أو مع السروال لوحده حيث تستبدلينها بالقمصان الكلاسيكية إنما لا يمكنكِ تنسيقها السراويل المقلّمة مثلاً أو بقصّة الـ Culotte.

إقرأي المزيد: 5 طرق لتنسيق الـ T Shirt بطريقة أنيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية