أصالة تدرك قواعد الموضة وفساتينها تؤكد ذلك

لا شكّ أنّ الفنّانات العربيّات اليوم أصبحن مؤثرات في عالم الموضة حيث أنّ العديد منهنّ أصبحن اليوم مثالاً أعلى للعديد من السيدات والشابات اللواتي يتطلّعن إلى إطلالاتهنّ لاكتشاف أجدد الصيحات أو الأفكار لتنسيق لوكاتهنّ.

ias

من بين هؤلاء الفنانات العربيّات اللواتي يدركن أصول وقواعد الموضة واللواتي يتميّزن بستايلٍ مميّز وملفت، الفنانة أصالة نصري التي تؤكّد إطلالاتها وتحديداً خياراتها لفساتينها أنّها متابعة دقيقة لعالم الموضة وأخباره.

فأصالة تختار فساتينها بقصّات تعكس أجدد الصيحات الرائجة ومنها نذكر قصّة المشلح التي اعتمدتها أكثر من مرّة، هذه القصّة التي تضفي لمسة كلاسيكيّة إنما أنيقة والتي تعكس في الوقت ذاته الأسلوب الرجاليّ.

لذا، إن كنتِ تريدين إطلالة مماثلة، فلا تتردّدي في اختيار فستانك بلونٍ واحد مع قصّة المشلح على الأكتاف أو بأكمامٍ بهذه القصّة.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الكلاسيكيّة التي تتّسم بالقصّة المستقيمة ولكن بطريقة حيويّة أكثر حيث تختارين الفستان بلونيّن، القسم الأعلى بلونٍ مختلف عن القسم الأسفل أو يمكنكِ استبدال الفستان بتنورة بقصّة مستقيمة وطويلة مع قميص تضعينه تحته، حيث تختارين كلّ قطعة بلونٍ مختلف.

ولكن إن اخترتِ اعتماد هذه القصّة، فاحرصي أن تكون القطعة مطرّزة أو من الدانتيل لإضفاء اللمسة الكلاسيكيّة المطلوبة.

إلى جانب ذلك، تختار أصالة كثيراً قصّة الفساتين المنفوخة التي تأتي ضيّقة على الخصر وأحياناً مزيّنة بحزام على الخصر أو من دونه ولكن دائماً بتنورة منفوخة. إنّ هذه القصّة تخفي عيوب جسمك ووزنك الزائد وهي مناسبة لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة.

من الصيحات التي تعتمدها أصالة أيضاً، الفساتين بالتنورة المثنيّة كما الفساتين المطبّعة بالأزهار، هذه النقشة الرائجة حالياً في عالم الموضة ونرى أصالة أيضاً في الكثير من الأحيان بفساتين بقصّة الكتف الواحد أو بياقة البحارة أو حتى قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder، هذه القصّات التي تجعل أكتافها تبدو مميّزة وملفتة وبالتالي تعطي طولاً لقامتها.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أصالة تتجرأ أحياناً في اعتماد الصيحات الملفتة والضخمة إذ رأيناها أكثر من مرّة تعتمد موضة الكشاكش Ruffles (الكشاكش تزين ملابسك في ربيع 2013) الضخمة، هذه القصّة التي تفيدك في حال أردتِ لوكاً ملفتاً وجريئاً وفريداً إنما مميّزاً.

إقرأي المزيد: الفنانات العربيات يخترن اجمل الفساتين ليلة راس السنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية