أطعمة لذيذة تبيض الأسنان.. تناوليها بعد القهوة

أكثري من تناول هذه الأطعمة فهي تبيض الأسنان

نحن في عصر الصورة الفورية التي تحصل على ألف معجب في ثوان قليلة، لذلك لا تكتفي فقط في المحافظة على ماكياج مشرق ولباس أنيق، إنما عليك التركيز أيضاً على إبتسامة مشرقة تكمّل إطلالتك الناجحة. من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم الأطعمة اللّذيذة التي تبيض أسنانك من دون اللجوء الى الطّبيب، إكتشفيها وتخلّصي لاسيما من تأثير القهوة السيء على الأسنان.

ias

البرتقال: يحتوي البرتقال نسبة عالية من الفيتامين C والحمضيات التي تجعله مبيّضاً مثالياً للأسنان. وقد أثبتت الدراسات أن أنزيم البروملين في هذه الفاكهة يُستعمل لإزالة البقع الصّعبة. لذلك، يمكنك بعد وجبات الطّعام الثقيلة الإكتفاء بتناول البرتقال لتنظيف أسناك ومنعها من التصبّغ.

(نجمات عربيات قبل عمليات التجميل…هل كن أجمل؟)

الأناناس: تحتوي فاكهة الأناناس كميات كبيرة من أنزيم البروملين التي تضاف الى معجون الأسنان المبيض. لذلك، لا تقلقي إن كنت في ماسبة غريبة ولا تستطيعين تنظيف أسنانك، قالأناناس سيفي بالغرض. يُذكر أن تناوله بأسلوب روتيني يساعد على تبييض الأسنان في أسبوع واحد.

الفراولة: إن كنت من اللواتي يعانين من الأسنان الصفراء وتبحثين عن نتيجة سريعة، ما عليك سوى اللجوء الى علاج الفراولة التي تبيض أسنانك بشكل مثالي. تحتوي الفراولة حمض الماليك الذي يعمل على إزالة التّصبغات الداكنة في وقت قصير، لذلك يتم الإستعانة بها أيضاً لتبييض البشرة والأماكن الحساسة.

البروكولي والجزر: إن هذه الخضار تعمل بأسلوب غير مباشر على تنظيف الأسنان فتناولها يزيد من نسبة إفراز اللعاب في الفم الذّي ينظف الأسنان، يقتل البكتيريا السيئة ويخلصك من الرائحة الكريهة. أما غناها بالألياف الطّبيعية والفيتامين C يجعل منها مبيّضاً طبيعياً رائعاً.

إقرأي المزيد: مكون غريب أعاد اللمعان الى شعر أمي التالف ما بعد الصبغة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية