إطلالات أقلّ من عادية تسيطر على حفل Tony Awards 2017!

نكمل تغطيتنا لإطلالات النجمات على السجادة الحمراء وهذه المرّة نستعرض لوكاتهنّ في حفل Tony Awards 2017 الذي تابعناه أمس والذي وعلى الرغم من أنّه لم يستقطب أسماء نجمات الصفّ الأوّل إلا أنّه استطاع أن يأتي مميّزاً من خلال إطلالات بعضهنّ.

ias

على الرغم من غياب الإطلالات الرائعة والملفتة والفساتين المميّزة حيث سيطرت البساطة والحيويّة على إطلالات النجمات في حفل Tony Awards 2017 إلا أنّ هذا الأمر لم يمنع بعض النجمات ومن بينهنّ سكارليت جوهانسن وكريسي تيغان من التألّق بإطلالات ملفتة تعكس أجدد الصيحات.

نبدأ مع سكارليت جوهانسن التي اختارت اعتماد موضة الأقمشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes حيث اختارت إطلالة من توقيع مايكل كورس تمّ تنسيقها من خلال اعتماد تنورة بقصّة مستقيمة مع شقّ على الجانب وسترة مقلّمة ومزيّنة بحزام عريض.

أما كريسي تيغان وكعادتها، لا يمكن إلا أن تطلّ بفستانٍ جذاب وإن كانت الكلاسيكيّة الصفّة المرافقة لإطلالاتها في معظم الأحيان.
لحفل Tony Awards 2017 (البساطة: العنوان العريض لماكياج وشعر النجمات في حفل Tony Awards 2017) الذي تابعناه أمس، اختارت كريسي أن تتألّق بالأبيض واعتمدت فستاناً بقصّة مستقيمة وعارية على الأكتاف من توقيع Pamella Rolland، هذا الفستان الذي أتى مزيّناً بالترتر بطريقة الشكّ.

أيضاً، حضرت إطلالة أوليفيا وايلد لتكون من بين الإطلالات الأجمل في حفل Tony Awards 2017 وتمثّلت إطلالتها بفستانٍ منسدل باللون الأحمر بالقصّة المنخفضة على الصدر من توقيع مايكل كورس.

في المقابل، لفتتنا كثيراً إطلالة عارضة الأزياء كانديس سوونبول التي عكست موضة الفستان الشفاف وقد اختارت فستاناً أسود من توقيع Prabal Gurung عكس موضة التوب الجلديّة اللماعة بقصّة عارية على الصدر مع تنورة شفافة تظهر الملابس الداخلية.

إلى جانب هؤلاء النجمات، أتت بعض الإطلالات عادية وحتى أقلّ من عادية ومن بينها نذكر إطلالة Anna Kendrick التي تمثّلت بفستانٍ مطبّع بالأزهار وبقصّة الـ V على الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع Miu Miu كما لفتتنا إطلالة Alek Wek التي تميّزت بالحذاء طويل الساق من الترتر مع الفستان العادي الأسود المنسدل وبالطول المتوسّط من أوسكار دي لا رانتا.

أما أوما ثورمان، فقد اختارت اعتماد موضة الفستان الطويل على شكل قميص في حين رأينا Denee Benton بفستانٍ متوسّط الطول وبقصّة مستقيمة وعارية على الصدر وبنقشة الأشجار من توقع أوسكار دي لا رانتا في حين لجأت سارة بولسون إلى اعتماد الإطلالة الكلاسيكيّة فغاب عنها عنصر التميّز والحيويّة وأتت إطلالة موقّع من Rodarte وعبارة عن فستانٍ من الدانتيل بقصّة مستقيمة وعارية على الصدر.

إقرأي المزيد: البساطة عنوان إطلالات النجمات في حفل CFDA Awards 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية