إطلالات جنيفر لوبيز مرجعكِ الأساسيّ لاكتشاف أبرز موديلات الفساتين

ليست فقط عاشقة للموضة إنما أيضاً مصدر إلهام مميّز ومرجع أساسي لكل السيدات لاكتشاف أجدد الفساتين وأبرز القصّات التي يمكنهنّ اختيارها لإطلالاتهنّ.

ias

إننا نتكلّم عن جنيفر لوبيزالتي عوّدتنا على الظهور بأجمل إطلالة وحلّة والتألّق بأبرز الصيحات وها هي أيضاً تبرهن أنها الأكثر خبرة في اختيار الفساتين المناسبة والمميّزة،  إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ مجموعة الفساتين التي تألّقت بها لوبيز والتي اختارتها بقصّات مختلفة (اليك فساتين جنيفر لوبيز الجريئة).

نبدأ مع الفستان بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع الشقّ الطويل على الساق والأكمام الطويلة، هذا الفستان الذي يعكس إطلالة أنيقة وراقية إنما في الوقت ذاته يضفي لمسة مميّزة لاسيما إذا اخترته بألوانٍ قوية أو نيون ونسقته مع أحذية بألوانٍ أساسية تجعل التركيز على لونه.

لإطلالة جذابة، اعتمدي الفستان الضيّق وبقصّة الـ Cut Out واختاريه باللون الأسود على طريقة جنيفر لوبيز وذلك لإضفاء لمسة أنيقة ورسمية ونسّقيه مع الأكسسوارات باللون الأسود أيضاً للحفاظ على لمسته الراقية والجذابة إذ إنّ الأكسسوارات الميتاليكية أو الملوّنة ستفقد من جاذبيته وتحوّله إلى فستان حيوي.

من الفساتين التي اعتمدتها أيضاً لوبيز، الفستان الجلدي بالقصّة المستقيمة والطول المتوسط الذي ننصحكِ باختياره بإحدى الألوان الأساسية أو الدافئة وليس ألوان النيون الصاخبة التي من شأنها أن تحوّله إلى فستانٍ مبتذل.

فللفستان الجلدي ننصح باختيار اللون الأصفر الخردلي أو الأخضر الزيتي أو البنفسجي الداكن أو الأزرق الكوبالت أو الكحلي والابتعاد مثلاً عن الفوشيا أو الأحمر ومعه ننصحكِ باختيار الأكسسوارات بموضة النيود أي بلون البيج لإضفاء لمسة كلاسيكية وناعمة وعدم جعله جذاباً.

من الفساتين التي اعتمدتها لوبيز (فساتين جنيفر لوبيز سر اناقتها في عام 2015) أيضاً الفستان القصير بالشرائط على الصدر، هذا الفستان الذي يضفي لمسة جذابة من خلال طوله القصير وشرائطه التي تضفي هذه اللمسة ومعه ننصحكِ باعتماد إما الأكسسوارات بموضة النيود أو الميتاليكية.

أما في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وأنثوية، فما عليكِ سوى اختيار فساتين الدانتيل والحرص على أن تكون قصيرة وبقصّة الـ A Line مثلاً وبألوان زاهية كالزهريّ.

أما إذا أردتِ إطلالة قوية و Edgy، ففستان الترتر أو الميتاليكي هو الخيار الأنسب وهذا ما تدركه لوبيز التي تختار هذه الفساتين وتنسّقها مع الأحذية اللمّاعة أو أحذية الترتر.

أخيراً، لإطلالة حالمة تعكس أسلوب الأميرة، اختاري فساتين التول أو الفستان بالقصّة غير المستقيمة الذي يأتي قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف مع ذيلٍ طويل واحرصي على أن تكون هذه الفساتين بلون البيج الذي يعكس أعلى درجات الأنوثة.

إقرأي المزيد: جنيفر لوبيز ملكة الاناقة على المسرح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية