إطلالات مميّزة للنجمات في شهر يوليو!

لا يفوّتن فرصة إلا ويتألّقن بأجمل الأزياء ويعتمدن أجدد صيحات الموضة، إنّنا نتكلّم عن نجمات هوليوود اللواتي أصبحن رائدات في عالم الموضة ومصدر وحي للكثيرات اللواتي ينسّقن إطلالاتهنّ بطريقة مميّزة وملفتة، فما هي أجدد إطلالاتهنّ لهذا الشهر، شهر يوليو؟

ias

نتابع كلّ شهر إطلالات النجمات ونرصد أجملها  ونطلعكِ على أبرز الصيحات التي ميّزت هذه الإطلالات ولهذا الشهر، رصدنا لكِ الصيحات التالية:

بالصور، اكتشفي التغيير الواضح في اطلالات النجمات القديمة والجديدة

موضة الـ Jumpsuit الأبيض: من النجمات أو عاشقات الموضة الأبرز، أوليفيا باليرمو التي تدرك جيداً أيّ صيحات تختار وتليق بها وأخيراً، اعتمدت موضة الاوفرول باللون الأبيض واختارته بقصّة الـ Cut Out الرائجة.

موضة التوب القصيرة مع السترة الطويلة: تعتبر عارضة الأزياء جيجي حديد من الفاشينيستا الأبرز واللواتي يشتهرن بأسلوب المرأة الرجل والستايل الحيويّ وأخيراً ركّزت جيجي على موضة رائجة هذا الموسم ومميّزة عنوانها الـ Layering إذ اعتمدت طبقات من الأقمشة ونسّقت سترة طويلة من دون أكمام مع توب قصيرة بأسلوب الـ Bandeau.


بالصور، اكتشفي أبرز اطلالات جيجي حديد

موضة الشورت المقلم: من إطلالات النجمات المميّزة، إطلالة الممثلة غوينيث بالترو التي اختارت اعتماد موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes فقج ارتدت الشورت المقلم ونسّقته مع حذاء الكاحل وسترة البلايزر.

موضة مزج النقشات المختلفة: اختارت النجمة دايان كروغر أن تمزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض إذ اختارت سروالاً بنقشة معيّنة ونسّقت معه سترة بنقشة مختلفة.

موضة الحذاء طويل الساق بالشرائط: رصدنا كينديل جينر ترتدي حذاء صوفيا ويبستر طويل الساق والمميّز بالشرائط، هذا الحذاء الذي يعتبر من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم والذي نسّقته مع فستان قصير.

موضة القميص الواسع: من الإطلالات المميّزة التي رأيناها هذا الشهر، إطلالة ريهانا التي أتت حيويّة إلى أقصى الدرجات فقد اعتمدت موضة الملابس الفضفاضة واختارت جينز البوي فرند والقميص الواسع بقياس كبير.

بالصور، اكتشفي أسرار اطلالة ميغان فوكس الجذابة

موضة الحزام العريض: تماماً مثل أوليفيا باليرمو، اختارت عارضة الأزياء الشهيرة روزي هانتيغتون موضة الأوفرول أو الـ Jumpsuit باللون الأبيض إنما نسّقت معه حزاماً عريضاً مميّزاً على الخصر، هذا الأكسسوار الذي يعتبر من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية