إطلالات نجوى كرم الأخيرة تواجه الانتقادات ونحن نوافق على ما يقال! فما الذي يحصل؟

فساتين نجوى كرم الاخيرة عرضة للانتقادات فما السبب

الجميع يؤكّد أنها جميلة الجميلات وأنّها كلّما تقدّمت في السنّ، جوهر جمالها أكثر وازدادت إطلالتها أناقة وبدا جسمها رشيقاً أكثر، فعلى عكس السيدات اللواتي يفقدن معظمهنّ هذه الصفات الجميلة مع تقدّمهنّ في السنّ، تخالف نجوى كرم القاعدة وتصغر كلّما كبرت.

ias

نجوى كرم بفستان ازرق من تصميم نيكولا جبران

الجميع يؤكّد أنّ شمس الأغنيّة اللبنانيّة ليست بجميلة ورشيقة فقط إنما أيضاً بأنيقة وراقية في حديثها وإطلالاتها ولكن مؤخراً وخلال إحيائها حفلاتها الغنائيّة الأخيرة، أخفقت كرم في حصد إعجاب الجميع ليس لأنّ ما اعتمدته لم يكن بالجميل وتحديداً بالجميل واللائق عليها إنما لأنّ ما اعتمدته تكرّر أربعة مرّات والقصّة التي اختارتها للإطلالة الأولى كانت هي نفسها في المرّة الثانية والثالثة والرابعة، طبعاً مع تعديل بسيط ولونٍ مختلف انتقل من الأبيض والذهبي إلى الأحمر البرتقالي ومن ثمّ الأزرق الكوبالت وأخيراً الفوشيا البنفسجيّ.

نجوى كرم بفستان برتقالي اللون من نيكولا جبران

ولكن إنّها القصّة عينها، فستاناً بأكمامٍ، أحياناً بأكمامٍ شفافة ومزيّنة بالشكّ، أحياناً بكمٍّ واحد، أحياناً بكمٍ عادي وآخر مزيّن بالشكّ وأحياناً أخرى بكمين طويلين مع قصّة مكشوفة Cut out على الأكتاف وطبعاً القصّة الضيّقة على الخصر والصدر هي ذاتها والمنسدلة قليلاً في الأسفل وتحديداً من حدّ الركب وحتى الأرض هي المسيطرة.

نجوى كرم بفستان بلون الفوشيا البنفسجي من تصميم نيكولا جبران

لا تغيير! لا جديد، إنّها الفساتين ذاتها تتكرّر مع نيكولا جبران، مصمّم هذه الفساتين والمصمّم الذي يرافق مؤخراً إطلالات نجوى كرم، والتي أوقعت نجوى كرم ضحيّة الروتين المملّ والتكرار القاتل وجعلتها عرضة للانتقادات من قبل الصحافة ونقّاد الموضة.

نجوى كرم بفستان بلوني الابيض والذهبي من نيكولا جبران

بموافقة منّا، نقول " نعم، نجوى كرم قتلتنا بالروتين، خيّبتِ آمالنا بإطلالات متكرّرة" فما انتظرناه أكثر بذلك بكثير لا سيّما أنّك أنيقة الفنانات وسفيرتهنّ للإطلالة الراقية والرسمية والمميّزة على المسارح ولعلّ العتب يقع هنا على منسّق أزيائها، سيدريك حداد أو مصمّم فساتينها أيضاً، نيكولا جبران، فإثنينهما مبدع بمجاله وهذا ما يجعلنا نتوقّع أكثر من فريق عمل مبدع يقف وراء إطلالات شمس الأغنيّة اللبنانية.

إقرأي المزيد: خصر نجوى كرم يعرضها للانتقادات… ما السر وراء نحافتها الشديدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية