كيم كارداشيان تعتذر من جيورجيو أرماني وتشعر بالاحراج

اعتذار كيم كارداشيان من جيورجيو ارماني

هل سبق أن واجهت موقفاً محرجاً اضطررت على أثره للاعتذار؟ هذا ليس بالشيء المهم نظراً إلى أن الانسان غير معصوم عن الخطأ، إلاّ أنّ ما حصل مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيانكان صادماً.

ias

فقد قامت كيم بكتابة تغريدة على حسابها الشخصي على موقع "تويتر" وخلال التغريدة التي توجهت بها إلى دار الازياء العالمية جورجيو ارماني، قامت بكتابة اسم صاحب الدار "Georgio" بدلا من "Giorgio"، فقام أحد العاملين في الدار بتصحيح خطئها، ما جعل كيم تشعر بالاحراج.

ما الذي أوقع كيم كارداشيان ضحيّة؟

وقد غرّدت كيم عبر حسابها متوجهة إلى دار أرماني لمطالبته بإعادة انتاج كريم الاساس الذي تستعمله، إذ إنها تستعمل آخر عبوة متوفرة لديها وقالت: " لمَ سيتوقف جورجيو أرماني عن صناعة كريم الأساس المفضّل لدي؟ أستخدم الآن آخر عبوة متوفّرة عندي، وكل من أعرفه يستعمله أيضاً! من فضلكم أن تعيدوا صناعته من جديد!".

خطأ كيم لحق جيورجيو أرماني

فجاء رد من أحد الموطفين في الدار الذي علّق على تغريدتها قائلاً:"عزيزتي كيم، نرجو أن تعلمينا أي كريم أساس تريدين بالتحديد وسنرسله إليكِ! وعلى فكرة، الإسم الأول للسيد أرماني يُكتب "Giorgio"!".

كيم كارداشيان في الكويت قريبًا

وكيم، الحامل بمولودها الثاني، ألقت باللوم على الصعوبات التي تعاني منها في الفترة الحالية، والتعب الذي تشعر بها نتيجة قلّة النوم وعدم حصولها على ما يكفي من الراحة. لذلك، قامت كيم، بالردّ وكتبت:"شكراً جزيلاً لكم ولا يسعني سوى الإعتذار عن الذلّة الإملائية التي ارتكبتها عن غير قصد، فهذه الأم الحامل التي تنتظر مولودها الثاني هي إنسانة محرومة حالياً من النوم!".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية