إعتمدي إطلالة الرجل مع هذه الأكسسوارات!

إنّ أسلوب الرجل والمعروف بأسلوب الـ Minimalist ليس بجديدٍ على عالم الموضة، فهو من اللوكات المعتمدة منذ سنوات أو مواسم عدّة سابقة كما أنّه من الأساليب التي تفضّلها بعض السيدات وتميّزها.

ias

لذا، إن كنتِ من هذه الفئة وإن كنتِ تحبّين إطلالة المرأة الرجل التي تتمثّل بالبدلة الرسمية، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم كثيراً، وبالسراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكية، لا تتردّدي أبداً في اختيار الأكسسوارات التي نعرضها في ألبوم الصور أعلاه.

فمع إطلالة المرأة الرجل (لاطلالة المراة الرجل اعتمدي هذه الصيحات)، يمكنكِ اختيار العديد من الأكسسوارات التي تتنوّع ما بين الأحذية والحقائب والتي تعكس هذا الأسلوب إذ يمكنكِ جعل الحذاء الرسمي الرجالي المعروف بموضة الـ Brogue الحذاء المفضّل لديكِ  تنسّقينه مع السروال الرسمي كما البدلة الرسمية وحتى التنانير بالقصّة المستقيمة مع السترات الرسمية والقميص الكلاسيكي والبلايزر أو القميص المزين بالعقدة على الياقة.

أيضاً، يمكنكِ الاستعانة بأحذية الـ Kitten Heels التي تختارينها بلوني الأبيض والأسود والكعب الصغير في حال أردتِ إطلالة أنيقة ورسمية إنما بهذا الأسلوب  ويمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير السكيني كما مع السراويل الكابري التي يصل طولها حدّ الكاحل أو مع تلك بقصّة الـ Culotte.

ومن الأحذية الرائجة أيضاً والتي تناسب هذا الستايل، أحذية المول الجديدة إنما التي تأتي بشرائط من الأمام وكأنها حذاء رجالي كـ حذاء Derbies من CHANEL، هذا الحذاء الذي يضفي لمسة حيوية على هذه الإطلالة الرجالية.
إلى جانب ذلك، ننصحكِ بالتمسّك بالحقائب المحدّدة Structured والتي تعكس الأشكال الهندسية والتي تأتي إما مربّعة أو مستطيلة، هذه الحقائب التي تختارينها أيضاً بلوني الأبيض والأسود وإما بأسلوب الكتف مع رباط طويل بالسلاسل المعدنية أو مع مسكة يد صغيرة أو بأسلوب الكلاتش.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب المرأة الرجل يمكن أن يأتي منعكساً من خلال اختيار قطعة المعطف الطويل بالقصّة المستقيمة وباللون الأسود والتي ترتدينها فوق السراويل الرسمية والقمصان أو الكنزات الناعمة من الكشمير والتي تأتي بياقة على شكل V أو مدوّرة أو من خلال البدلة الرسمية التي لا ترتدين تحتها أيّ قميص أو توب إنما تضيفين إليها شال الفرو على الكتف في حال كان الطقس بارداً.
أخيراً، يبقى أن نلفت أنظارك إلى أنّ المجوهرات المرافقة لهذا الستايل يجب أن تكون كلاسيكية وتعكس أسلوب الـ Minimalist وعليكِ اختيارها بلونٍ واحد ومن دون ترصيع ماسيّ أو من دون أحجار كريمة ملوّنة.

إقرأي المزيد: اكتشفي ما الذي يلفت السيدات في اطلالة الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية