إعتمدي إطلالة النزهة في صيف 2017!

تبرز في كلّ موسمٍ صيحات معيّنة وأكسسوارات ملفتة كما أنّنا نرى في كلّ موسمٍ أيضاً بعض اللوكات أو الإطلالات التي تهيمن على عالم الموضة.

ias

فمن الإطلالات الرائجة مثلاً، إطلالة المرأة الرجل التي تفيد باعتماد ملابس الرجل أو التي توحي بذلك كارتداء البدلة الرسميّة مثلاً أو السروال الرسمي والأحذية الرجالية ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ إطلالة النزهة رائجة؟

لا تستغربي فموضة هذا الموسم أن ترتدي حقيبة القشّ وتحديداً تلك الحقيبة التي تبدو كالسلّة أو حقيبة البحر الكبيرة كما أنّ موضة الموسم تطال الأحذية حيث نراها مطبّعة برسومات الفاكهة التي تعكس أجواء النزهة والطبيعة.

لذا، لا تتردّدي في إظهار حبّك للطبيعة من خلال تنسيق إطلالة تعكس ذلك عبر أكسسوارات توحي بأنّك متوجّهة للاستمتاع بنزهة في أحضان الطبيعة.

ولكن، هل تتساءلين كيف تنسّقين إطلالة تعكس هذه الأجواء من دون أن تبدين سخيفة؟ ببساطة، ننصحكِ بمزج الأكسسوارات التي تعكس إطلالة النزهة مع قطع أخرى عصريّة أكثر حيث يمكنكِ مثلاً اختيار التنورة ذات الطول المتوسّط وبقصّة الـ A Line أو المطبّعة بالأزهار مع حقيبة السلة وتوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف التي تعكس أسلوب الـ Off Shoulders كما يمكنكِ اللجوء إلى توب مطبّعة بالأزهار أو الفاكهة وتنسيقها مع تنورة مزيّنة بأكمامٍ كثيفة وأماميّة.
أيضاً يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية التي تختارينها مطبّعة بالفاكهة أو الأزهار (بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق الملابس المطبعة بالأزهار في شتاء 2015) وتنسيقها مع الشورت القصير بقصّة الخصر العالي أو مع الجينز الملوّن واختيار الـ T Shirt العادية مثلاً وحقيبة من القشّ تعتبرينها بديلاً عن حقيبة الـ Tote العادية والكبيرة.

أيضاً، يمكنكِ اختيار حقيبة السلة إنما بأسلوب حقيبة الكتف أي مع رباط طويل حيث تنسّقينها مع تنورة الدنيم القصيرة بالقصّة المستقيمة أو التنورة القصيرة المطبّعة بالأزهار أو رسومات الفاكهة وتنسّقينها مع التوب الناعمة والمنسدلة بالرباط الرفيع (ضمّني خزانتك بقميص برباط رفيع ونسّقيه بطريقة مميّزة!) والتي تعكس أسلوب اللانجري.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau وتنسيقها مع السروال الواسع Flare أو Palazzo الذي تختارينه مطبّعاً وتنسّقينه مع أحذية المول بالكعب الخشبيّ أو أحذية الـ Wedges بكعب القشّ وإحدى حقائب السلّة أو يمكنكِ اللجوء إلى موضة أحذية الـ Sneakerdrilles التي ترتدينها مع الجينز والقمصان الحيويّة وإحدى حقائب السلّة (حقيبة السلّة، موضة ربيع 2016 الأبرز) أو القشّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية